السيدة البوذي جينغ يان وأيام القدم

6 0 0
                                    

الفصل 250 السيدة البوذي جينغ يان وأيام القدم

بطبيعة الحال ، كان تلاميذ لو تشو يعرفون ما تعنيه كلماته.

أول من اتخذ خطوة كان دوانمو شنغ الذي أوقف نفسه لفترة طويلة. قام بثني ذراعه وهو يرفع رمح الأوفرلورد قبل أن يرميها بكل قوته.

كان رمح الأوفرلورد ملفوفًا بالطاقة ، وتلمع طرفه في الضوء وهو يبحر في الهواء.

يمكن لأي شخص لديه عين ثاقبة أن يرى بسهولة أن هذا كان سلاحًا رائعًا من طراز السماء.

تم تقسيم أسلحة السماء إلى رتب مختلفة. ومع ذلك ، كانت الرتب ضبابية بعض الشيء. يمكن رؤية الاختلاف في أسلحة السماء بوضوح في الحالة التي كسر فيها سيف طول العمر لـ يو شانغرونغ سيوف تشو بنغ المزدوجة من الذكور والإناث. بصرف النظر عن ذلك ، قوة الأسلحة من طراز السماء كانت تمليها أيضًا قوة حامليها. مقارنةً بمزارع عالم المحنة الإلهية الوليدة مع تجسد من ورقة واحدة ، كان سلاحًا من فئة السماء يستخدمه مزارع ذو تجسد خماسية الأوراق ، بطبيعة الحال ، أقوى بكثير.

هلل الحشد عندما ألقى دوانمو شنغ رمحه.

حية!

ضرب رمح الأوفرلورد الأرضية الرخامية على بعد ثلاثة أقدام من السيد البوذي وو نيان.

تشققت الأرضية الرخامية ، وامتدت إلى أكثر من عشرة أمتار.

في هذه الأثناء ، قامت يوان اير الصغيرة بنشر وشاحها وشاح نيرفانا أيضًا. تدحرجت مثل السجادة الحمراء. داس عليه بسرعة ، وسد طريق الراهبات.

بدا مينجشي يين مرتاحًا عندما سار على مهل إلى أحد الأعمدة الشاهقة وطعن خطاف الفصل الخاص به فيه. يمكن رؤية ابتسامة ازدراء على وجهه.

اندلع صخب المتفرجين مرة أخرى. ربما ، بسبب هويات الخصم ، غضب الحشد بشكل استثنائي. بعد اكتشاف الأعمال الحقيرة لطائفة السيف السماوي ، لم يسعهم إلا أن يشعروا بالاشمئزاز من الراهبات الطنانات من دير كلاود شاين.

كانت وو نيان في حيرة. "أميتابها ... فاعل خير قديم ، ما معنى هذا؟"

نظر لو تشو إلى السيدة البوذي ، وو نيان ، بتنازل قبل أن يحول انتباهه إلى خفاقة ذيل الحصان. "يمكنك المغادرة بمجرد تدمير قاعدة الزراعة الخاصة بك وترك خفاقة ذيل الحصان من اليشم هنا."

السيد البوذي وو نيان. "..."

تحدث لو تشو بنبرة غير مستعجلة ، ولم تكن لهجته خفيفة ولا رسمية. كان الأمر كما لو كان يتحدث عن شيء تافه. ربما ، بسبب وضعه ، عندما تحدث ، صمت الجميع. حتى بدون استخدام تشي البدائي ، سمع الجميع كلماته بوضوح.

"المتبرع القديم ، دير كلاود شاين ليس لديه أي خلاف مع جناح السماء الشرير. لماذا تضعني في مكان صعب؟ " سألت وو نيان ببراءة.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن