الفصل 245 قتال حتى الموت
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي في القاعة الكبرى.
نظر لو تشو إلى الجميع المجتمعين هنا.
كان بان تشونغ غائبًا بسبب إصاباته. كان بان ليتيان يتعافى بعد تناول ماغنوليا السمور قبل بضعة أيام. على الرغم من أن لينغ لوه كان قوياً ، إلا أن قوته كانت شبه معدومة بعد الرحلة إلى بحيرة الأهيف الغربية.
لم يتوقع لو تشو أي شيء من الثلاثة منهم.
"معلمة ... وصلت رسالة جيانغ إيجيان هذا الصباح. كلماته هي في الأساس نفس ما قاله الأخ السابع الأصغر ولكن مع بعض الاستثناءات ، "قدمت تشاو يو الرسالة التي حملتها وقالت ،" إن طائفة السيف السماوي لا تخلو من المساعدة ... ومع ذلك ، هذا المساعد ليس من بين العشرة العظماء طوائف. تحركاته غامضة ويكاد يكون من المستحيل التحقيق فيها ".
أومأ لو تشو. بناءً على ذلك ، يمكن ملاحظة أن معلومات جيانغ إيجانغ كانت أكثر دقة من معلومات سي وويا. التزم الصمت وهو يخرج من الصالة الكبرى ويداه على ظهره.
هوا ووداو ، دوانمو شنغ ، مينجشي يين ، تشاو يوي ، يوان اير الصغيرة ، تشو جيفينج ، هوا يوي شينج ، وعشر مزارعين من بعده.
بعد فترة وجيزة ، وقفوا أمام عربة تقسيم السحابة.
"الأخ الأكبر ، سمعت من أخت صغيرة أن توجيهك قد تحسن بشكل كبير ،" قال مينجشي ين. "من غير المهم ذكره مقارنة بمهاراتك. من غير المهم للغاية ذكر ه... "لوح دوانمو شنغ بيديه على عجل.
"قلت لك إنني لم أكن أكذب. إن إدارة الدفة تصنع المعجزات من أجل زراعتك ... أخي الأكبر ، هناك فائدة أخرى لقيادة دفة القيادة ... "قدم مينجشي يين عرضًا من الهمس بشيء مهم.
"حسنًا؟" اقترب دوانمو شنغ.
قال مينجشي ين بهدوء ، "يمكن أن يهدئ القلب ويخفف من شخصية المرء ... إنها طريقة رائعة لتكوين موقف جيد."
"هل تقول إنني شديد الغضب؟" "لا، لا، على الإطلاق." لوح مينشي يين بيده بشكل محموم.
عندما سمع دوانمو شنغ ذلك ، أومأ برأسه وقال ، "الأخ الرابع الأصغر ، ما رأيك في رمحي الأوفرلورد؟"
إنها رائعة وفريدة من نوعها! إنه أعظم كنز يمكن أن تجده على الإطلاق! " وأشاد مينجشي يين.
تنهد دوانمو شنغ وهو يهز رأسه وقال ، "أعلم أنك غاضب من منحك بعض الخردة كسلاح. يجب أن يكون الرجل على الدفة جيدًا وأن تهدئ قلبك. سلاح من طراز السماء لا يزال سلاحًا من طراز السماء بغض النظر عن أي شيء. ليست هناك حاجة لوضع الكثير من الأفكار حول كيف يبدو مهيبًا ". "أوه..."
"اذهب في ذلك الحين." أعطى دوانمو شنغ كتف مينغشي يين ربتًا جادًا.
"أنا ... لم أقل أبدًا أنني أحب الأسلحة المهيبة." قفز مينغشي يين إلى الدفة بلا حول ولا قوة.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficción históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...