مو لي و مو تشي

9 0 0
                                    

الفصل 220 مو لي و مو تشي

يتربع موقف الغرب الأهيف ، حيث تقع بحيرة الغرب الأهيف على مساحة مئات الأفدنة من الأرض. بدى الأمر باهظًا بشكل استثنائي.

كان المكان موقفا للعربات الطائرة، لكن بجانبه يوجد متنزه ظخم تم تلوينه بظلال من اللون الأحمر و الأصفر. أقيمت عدة أجنحة على الضفتين الشرقية و الغربية. كان النهر متعرجًا و طويلًا مما جعله يبدو نحيفًا.

بالنظر من الأعلى كان مشهدًا رائعًا حقًا. مشى لِنغ لاو إلى لو تشو أثناء مسحه لـ موقف الغرب الأهيف و قال: "موقف الغرب الأهيف هو المكان الذي سيأتي فيه نبلاء القصر لقضاء أوقات فراغهم وةالاستمتاع بأنفسهم. لماذا يوجد مو تشي من طائفة الوضوح هنا؟ "

نظر لو تشو إلى لِنغ لاو لو وقال: "أنت قائد الفرسان السود ، و أنت تقدم تقاريرك مباشرة إلى الإمبراطور. لا تقل لي أنك لا تعرف سبب ذلك؟ "

"يتم إرسال الفرسان السود فقط لتنفيذ المهام". قال لِنغ لاو: "لم نتدخل أبدًا في شؤون القصر". على الرغم من أنه قد تم تحريره من سيطرة مو لي ، إلا أن ذكرياته على مدى السنوات الماضية كانت لا تزال حية في ذهنه.

تذكر لو تشو أنه كان هناك ممارس سحر قوي على متن عربة الطيران المزيفة للطائفة السفلى خلال المعركة في أنيانغ. سأل: "مو لي و مو تشي ... في رأيك ، ما هي علاقتهما؟"

أجاب لِنغ لاو بشكل رتيب: "بناءً على ما أعرفه ، مو لي امرأة. إنها امرأة مشاكسة ماهرة في إغواء الرجال بمظهرها و سحرها القوي ".

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يقع لِنغ لاو فريسة لها. حتى الأبطال لديهم ضعف للمرأة الجميلة. ربما كان قد هيمن على الأراضي لسنوات ، و لكن للأسف ، على الرغم من توقعاته ، فقد وقع أيضًا فريسة لها.

ظهرت ابتسامة نادرة على وجه لو تشو في هذه اللحظة. مداس لحيته وقال بهدوء: "أتذكر أن مو تشي لديه أخ. انفصلا عندما كانا صغيرين. ثم اختفى شقيقه ".

لم يقل لِنغ لاو شيئًا. بعد كل شيء ، ظهرت الحقيقة خلال المعركة مع العشرة شامان.

قطعة المعلومات كانت بمثابة تأكيد فقط.

قال لِنغ لاو بصوت أجش: "سواء كان رجلاً أو امرأة ، يجب أن تموت هي أو هو."

قال لو تشو: "هذا رائع. سأترك لك أمر مو لي إذن ".

"شكرا لك." قام لِنغ لاو بقبض قبضتيه.

كان بان ليتيان الذي كان يراقب هذا المشهد في الخلف في حالة من الرهبة. لقد تأثر بأن لو تشو كان قادرًا على جعل شخص مثل لِنغ لاو يطيعه. كان يفكر في هذا لفترة من الوقت. اختفت قاعدته الزراعية و إضطر للانضمام إلى جناح السماء الشريرة. يجب أن يكون الشيء نفسه قد حدث لـ لِنغ لاو.

' و مع ذلك ماذا سيفعل لِنغ لاو عندما يستعيد قاعدته الزراعية تمامًا في المستقبل؟'

"معلمي ، نحن هنا."

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن