الفصل 270: كف اليين المظلم الخصي لي
صُدم تشين جون ، تردد بشأن السؤال الذي أراد طرحه.
ومع ذلك ، كان يشعر بالقلق من أن السيد العجوز قد يغضب من سؤاله ، لذلك كان في مأزق.
"ألا تستطيع أن تفعل ذلك؟" سأل لو تشو بهدوء.
"ليس هذا ..." قال تشين جون مع قوس ، "قاعدة زراعة لي يونتشاو لا يمكن فهمها. إنه من النخبة النادرة في القصر ولا يكاد يغادر القصر ".
قال لو تشو لا شيء.
أدرك تشين جون أنه قال شيئًا خاطئًا. فقط الشخص المتواضع سيجد أعذارًا لنفسه. أضاف على عجل ، "لا تقلق ، سيد العجوز. سأحضر بالتأكيد لي يون تشاو إلى هنا ".
نحن
قال لو تشو: "إذا لم يكن هناك شيء آخر ، يمكنك المغادرة".
تردد تشين جون للحظة قبل أن يقول ، "إذا كنت جريئًا جدًا لطرح سؤال عليك ، سيد العجوز؟" "ما هذا؟"
"في الآونة الأخيرة ، ترددت شائعات في عالم الزراعة أن حاجز جبل جولدن كورت يضعف وسيتم كسره في غضون خمس سنوات. تتطلع الطوائف الرئيسية في الطريق النبيل إلى ذلك مثل الفريسة حتى يتمكنوا من وضع أيديهم على كنوز جناح السماء الشرير عندما يحين الوقت ، وسوف يقفزون بالتأكيد عند فرصة الهجوم. هل هذا صحيح؟"
عاش أمير تشي في العاصمة الإلهية ، بعد كل شيء ، وبالتالي يمكن اعتباره شخصًا داخل أسوار القصر. نظرًا لأن معظم المعلومات التي حصل عليها كانت شفهية ، لم يستطع التحقق من صحتها بسهولة. أراد أن يسأل عما إذا كان هذا صحيحًا.
بعد دقيقة من الصمت ، أجاب لو تشو: "هذا صحيح".
شتم تشين جون بهدوء وقال: "هذه الطوائف المزعومة ذات المسار النبيل مكروهة حقًا". لم يتوقع لو تشو هذا منه. "العائلة الإمبراطورية العظيمة يان تريدني أن أموت عاجلاً ... ألا تشعر بالقلق من أن الجدران قد يكون لها آذان عندما تقول ذلك؟" "لا يوجد شيء تخاف منه. أنا ما أنا عليه اليوم بسبب ما قدمته لي ، السيد العجوز. إذا كنت مثلهم ، فأنا أسوأ من الماشية! "
لم يكن الناس في قصر أمير تشي بالبساطة التي بدوا عليها!
كل واحد كان أكثر بلاغة من السابق. عندما قارنهم بتلاميذه ، لم يكن لدى أي منهم نفس تصميم تشين جون.
سخر لو تشو من مضيفه في ذهنه.
لسوء الحظ ، حتى مع وجود مثل هذا الموقف لدى تشين جون ، لم يكن ذلك كافيًا. علاوة على ذلك ، كانت قاعدته الزراعية في عالم البلاط الإلهي فقط.
"كنت أستخدمك فقط في ذلك الوقت. قال لو تشو وهو يبحث في ذكرياته: "إن المرض الذي كنت تعاني منه لم يكن شيئًا بالنسبة لي".
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Fiction Historiqueيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...