الفصل 257 فتح الصندوق
لم تكن تشاو يوي على علم بعلاقة سيدها مع دير كلاود شاين. بعد الحادث الذي وقع في منصة اللوتس ، لم يكن انطباعها عن دير كلاود شاين مواتًا على الرغم من أن شوان جينغ كان مهذبًا وانتقد حتى وو نيان. علاوة على ذلك ، لم يكن جناح السماء الشرير في مكان يجب أن يكون فيه شوان جينغ.
قامت شوان جينغ بتقويم أصابعها وقالت ، "لدي شيء آخر لأقوله."
"ما هذا؟"
"خفاقة ذيل حصان اليشم هي أساس مؤسسة كلاود شاين. إذا كان ذلك ممكنًا ، آمل أن يتمكن المحسن القديم ... "قاطعها لو تشو وقال بلا مبالاة ،" لقد أعطيت خفاقة ذيل الحصان من اليشم إلى جينغ يان. ألم تخبرك بهذا؟ " "نحن سوف..."
قال لو تشو: "إذا كان بإمكاني إعطائها خفاقة ذيل الحصان من اليشم ، فيمكنني استعادتها".
منذ أن أوضح لو تشو نيته ، لم يعد شوان جينغ يجرؤ على تقديم أي طلب. ظهر تعبير عاجز على وجهها وهي تتنهد. لم تستطع إلقاء اللوم على جناح السماء الشرير على هذا. إذا لم يتصرف وو نيان بتهور ، فلن يكونوا في هذا الموقف في المقام الأول. أخيرًا ، قامت بتقويم بامها مرة أخرى وانحنت قبل أن تقول ، "اعتني يا فاعل خير. سأأخذ إجازتي الآن ". بعد ذلك ، غادرت الجناح.
"سوف آخذ إجازتي أيضًا ، سيدي." غادرت تشاو يوي مباشرة بعد الراهبة.
ساد الصمت الجناح الشرقي مرة أخرى.
ذهب لو تشو إلى الجناح ورأى الصندوق في الزاوية. لوح بذراعه. طار الصندوق باتجاهه. أخرج المفتاح من الصندوق القرمزي. عندما لمست أصابعه المفتاح ، تسرب إحساس بالبرد إلى جلده. يبدو أن المفتاح تم تشكيله من مواد غير عادية. لا عجب أنها بقيت على حالها في العالم الخارجي دون أن تتآكل.
لم يكن ثقب المفتاح الموجود في الصندوق كبيرًا.
أمسك لو تشو الصندوق النحيف في يده قبل أن يدخل المفتاح ويديره.
انقر!
بدت ضجيج النقر. بدا الأمر وكأنه صوت قطع عنق شخص ما.
بعد فترة وجيزة ، تألقت الأوردة على سطح الصندوق بشكل مشرق. الإشعاع الداكن الذي بدا وكأنه تيار كهربائي انطلق من ثقب المفتاح وانتقل عبر الأوردة على أسطح الصندوق.
"يا له من تصميم بارع!" وأشاد لو تشو.
عندما تلاشى الإشعاع الكهربائي ، رن ضوضاء نقرة أخرى في الهواء.
يفتح الصندوق على طول الأوردة في الجانب العلوي وينقسم إلى نصفين. ربما كان مغلقًا لفترة طويلة جدًا ، وانبثقت منه رائحة متعفنة من الصندوق.
لوح لو تشو بيديه للتخلص من الرائحة الكريهة. "دينغ! حصلت على الورقة المتبقية من الكتابة السماوية المفتوحة x1. "
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficção Históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...