النخبة بجانب الطلقة الكبيرة

8 0 0
                                    

الفصل 264 النخبة بجانب الطلقة الكبيرة

(طلقة كبيرة تعني شخصية عظيمة الشأن)

يجب إطلاق السهم الذي تم إيقاعه.

بينما قام لو تشو بتعميم تشي البدائي الخاص به ، اندلعت القوة غير العادية للكتابة السماوية. بدا أن تشي البدائي الشفافة كانت زرقاء اللون ورائعة للغاية. بدا وكأن اليراعات الزرقاء كانت تحوم حول كفه.

في غمضة عين ، تم إزالة السم البارد في خطوط الطول لتشاو يوي تدريجيًا من قبل تشي البدائي للو تشو والقوة غير العادية للكتابة السماوية.

ظهرت طبقة رقيقة من الضباب على سطح جسم تشاو يو ، وارتفعت الحرارة من أعلى رأسها.

في لحظة قصيرة فقط ، بدأ السم البارد في خطوط الطول لتشاو يو يضعف بمعدل ينذر بالخطر قبل أن يختفي تمامًا. انتشر الدفء في جسدها ، وسرعان ما ذابت طبقة الجليد الرقيقة على ملابسها وجسمها بعيدًا عن الحرارة.

في هذه الأثناء ، فقدت هوا يويشنغ التي كانت قد غادرت لتوها الجناح الجنوبي في أفكارها. كلما فكرت في الأمر أكثر ، أصبحت أكثر حيرة. ربما ، خلال الفترة التي قضاها في القصر ، اعتادت على فعل كل شيء أخبرتها به ليدي جايد دون التشكيك في السبب. الآن وقد انضمت إلى جناح السماء الشرير ، وجدت نفسها تفعل الشيء نفسه.

توقفت هوا يويشنغ في مسارها وتمتمت في نفسها ، "لماذا سألني سيد الجناح هذا السؤال؟" خدشت رأسها ، غير قادرة على معرفة ذلك.

في هذه اللحظة ، رأت بان تشونغ وبان ليتيان.

رأى بان تشونغ هوا يويشنغ واقفة خارج الجناح الجنوبي من بعيد. مشى ، وكسر قبضتيه ، وقال ، "لا ليدي هوا ... مرحبًا."

"بماذا نعتني؟" عبس هوا يويشنغ.

"أوه ، هذا ليس ما قصدته ... الأخت الكبرى هوا ..." صحح بان تشونغ نفسه.

شعرت هوا يويشنغ بالصمت.

صفع بان ليتيان رقبة بان تشونغ ، مستاءً من بان تشونغ لفشله في تلبية توقعاته. قال ، "سيدة يويشنغ." لقد صحح شكل خطاب بان زونغ وأعطاه نظرة ازدراء. بدا أن تعبيره يقول إنه لا عجب أن بان زونج كان لا يزال أعزب.

قام بان تشونغ بقبض قبضتيه بشكل محرج وقال ، "سيدة يويكسينج."

لم يكن هوا يويشنغ شخصًا قد يثير ضجة حول أمور بسيطة. ردت بقبضتيها على الاثنين.

سأل بان تشونغ ، "هل رأيت سيد الجناح؟"

"هل لديك بعض الأعمال معه أيها الكبار؟" نظر هوا يويشنغ إلى بان ليتيان وسأل.

قال بان ليتيان ، "لقد كنت محظوظًا بما يكفي لمنح السمور ماغنوليا. الآن ، بحرتشي لدانتيان مفتوح ... يجب أن أشكره شخصيًا على هذا العمل الخيري ".

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن