طموح يو تشينغهاي

8 0 0
                                    

الفصل 225 طموح يو تشنغهاي.

كان الجو متوترا و عدائيا. كان كلا الجانبين على استعداد للهجوم ...

نظرت لي جينغ يي إلى جيانغ أيجيان ...

لم يتخذ لِنغ لاو أي خطوة. بعد كل شيء ، لم يشفى تمامًا بعد. سيكون في وضع غير مؤات إذا قاتل أربعة فرسان دفعة واحدة.

بدى أن الفرسان السود قد لاحظوا سلوك لِنغ لاو غير الطبيعي. سخر أحدهم و قال: "لديك شجاعة لتحاول انتحال شخصية الرئيس. اقتلهم جميعا!"

أغلق عليهم عدة مئات من الفرسان السود.

كانت يوان تغلي في غضب فقالت: "معلمي ، دعني أذهب إليهم. سأتأكد من أنه لم يتبق منهم شيء عندما أنتهي منهم ".

قبل أن يتمكن لو تشو من الرد ، هز لِنغ لاو رأسه و قال: "ليست هناك حاجة للتدخل ... بعد التجوال في هذا العالم لسنوات عديدة ، بطبيعة الحال ، لدي بعض الحيل في جعبتي." بدلا من التراجع تقدم. صدم هذا العمل الآخرين.

"أقتلوه!" هاجم فرسان الظلام الأربعة. تم طعن أربعة سيوف طويلة باتجاه لِنغ لاو في نفس الوقت.

تم وضع يدا لِنغ لاو على ظهره من البداية حتى النهاية. لقد شغل منصبًا رفيعًا و نبيلًا لسنوات عديدة ، و لم يسمح لنفسه بالإذلال.

ووش!

إختفى لِنغ لاو فجأة عن الأنظار.

في اللحظة التالية ظهر بين الفرسان السود.

بزت!

في الوقت نفسه ، ظهرت صورة تجسد اللوتس الذهبي المكون من ثماني أوراق من الفراغ. ثمانية أوراق ذهبية و لامعة تدور بسرعة حول زهرة اللوتس.

مزقت الطاقة الدائرية صفوف الفرسان السود.

بحركة واحدة انهارت مجموعة الفرسان الذين بلغ عددهم بالمئات.

من بعيد ، كان اللوتس الذهبي يشبه وعاء ذهبي وضخم.

إختفى التجسد بسرعة كما ظهر.

على الرغم من أنه حافظ عليه لمدة ثانية ، إلا أنه كان كافية للتعامل مع الفرسان السود.

ثمانية أوراق كانت الحد المعروف الذي يمكن تحقيقه من قبل البشر في عالم الزراعة.

نشرت الطائفة الصالحة و طائفة السيف السماوي شائعات حول تخطي بطريرك جناح السماء الشريرة مرحلة الثماني أوراق منذ وقت طويل و أصبح يمتلك الآن لوتس ذهبي من تسع أوراق. و مع ذلك ، لم يصدقها أحد. لقد شاهدت يي تيانشين اللوتس الذهبي المكون من تسع أوراق و اعتقدت أنها قد رأتها بشكل خاطئ في ذلك الوقت. بعد كل شيء ، عندما يدور اللوتس الذهبي بأقصى سرعة ، كان من الصعب تحديد عدد الأوراق.

كان تجسد لِنغ لاو مختلفا. على غرار الطريقة التي يميز بها لاعبوا اللعبة المتمرسون بين العناصر المختلفة ، على مستوى معين ، يمكن للمزارعين أيضًا تحديد مستوى التجسد الذي يظهرونه.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن