معركة بين النخب

8 0 0
                                    

الفصل 297 معركة بين النخب

لم يكن لديهم أي فكرة عن سبب ضحك غونغ يواندو

"عد من حيث أتيت". قال تشو جيفنغ بشكل حاسم

انسحب أعضاء جناح السماء الشرير خلف الحاجز.

نظر بان تشونغ إلى الحاجز بقلق. كان الحاجز ضعيفًا بشكل لا يمكن تصوره الآن، فهل يمكنه إبقاء خبير مثل غونغ يواندوا بعيدًا؟ عرف تشو جيفنغ وبان تشونغ أنهما لا يستطيعان إبقاء نخبة مثل غونغ يواندو في وضع حرج.

في هذه اللحظة، مر النعش عبر الحاجز ودخل جبل جولدن كورت كما لو لم يكن هناك حاجز من الأساس. كان الحاجز لا يزال سليما ولم تظهر عليه علامات اختراق.

"ماذا؟!..." كان بان تشونغ وتشو جيفنغ في حيرة.

كان النعش يحوم فوقهم. كادوا أن يشعروا بالتحديق قادم من داخل النعش.

عندما رأى بان تشونغ الأوردة تحت النعش، صرخ بصدمة "عروق التشكيل؟!"

لم يكن هذا نعشًا عاديًا. وإلا فكيف يمكن أن تقاوم التآكل والتعفن على مدى سنوات طويلة داخل ضريح السيوف؟

بدا سطح النعش ناعمًا ولامعًا، وكانت الأوردة محصورة فقط تحت النعش.

رن صوت جونج يواندو الأجش من النعش مرة أخرى. "جيل الشباب سيتفوق علينا بمرور الوقت..."

"السيد الكبير غونغ... يجب أن تعود في يوم آخر ..." رسم تشو جيفنغ سيفه كما لو كان سيخوض معركة.

"عالم المحكمة الإلهية؟" ضحك غونغ يواندو، ومن الواضح أنه لم يفكر كثيرًا في تشو جيفنغ. كان ذلك طبيعيًا لأنه كان مستخدمًا عبقريًا للسيف من العاصمة الشمالية.

سووش!

انحدر النعش نحوهم

أطلق الآخرون على الفور العنان لـ التشي البدائي ولفوا أنفسهم بالطاقة.

بام!

حطم النعش الأسود طاقاتهم على الفور.

ترنح تشو جيفنغ وبان تشونغ والمزارعون إلى الوراء. لم يتمكنوا حتى من تحمل ضربة واحدة.

لم تكن هناك حاجة لعرض مفصل للقوة. أثبت هذا وحده أن قاعدة زراعة غونغ يواندو كانت في قمة عالم محنة الألوهية الوليدة.

حتى 100 من مزارعي عالم المحكمة الإلهية لم يكونوا مكافئين مع مزارع واحد من عالم المحنة الإلهية الوليدة.

ومع ذلك فإن النعش لم يذهب للقتل. بعد أن تحطمت طاقاتهم، حلق النعش فوق الجميع. قال غونغ يواندو بصوت عميق مجددا "قُد الطريق".

في هذه اللحظة حلقت إحدى المزارعات عبر الجبل وأعلنت بصوت عالٍ "أمر الشيخ هوا بأن نسمح للكبير بصعود الجبل."

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن