الفصل 238: موقف يو شانغرونغ.
فاجأت الطاقة السماوية الموسعة مينغشي يين أيضًا. و مع ذلك كان على استعداد للدفاع ضدها. كان يتوقع أن يكون أحد الحماة الأربعة العظماء للطائفة السفلى كخبير من سبع أوراق أن يكون لديه خدعة أو اثنتين في جعبته. إنقلب في الهواء و ثبت قدمه بعدما إنزلق بعد بضع مئات الأمتار.
شعر بالخدر في كل مكان. إذا كان قد تم القبض عليه على حين غرة ، لكان قد أصيب. حلق في الهواء و هو يحدق في باي يوتشينغ.
في هذه اللحظة ، كان باي يوتشينغ قد تذكر بالفعل تجسده.
كان المكان كله صامتًا. لم يشعر باي يوتشينغ بأي إحساس بالإنجاز لمجرد أنه تفوق على مينغشي يين. بدلا من ذلك صُدم. كان عليه أن يقيس قوة مينغشي يين بشكل صحيح ، مما جعله يشعر كما لو أن مينغشي يين كان يتراجع.
على الرغم من أنه لم يكن هناك شك في قدرته على هزيمة خصمه ، إلا أنه كان متفاجئًا. يبدو أن هناك سببًا وجيهًا يجعل الجميع يخافون من جناح السماء الشريرة. يبدو أن الشائعات حول قدرة السماء الشريرة على السيطرة على العالم الخارجي لم تكن بلا أساس.
"شكرا لك على السماح لي بالفوز." قام باي يوتشينغ بقبضة قبضتيه بتواضع.
"السابع ، لقد قللت حقًا من تقديرك." قال مينغشي يين و هو يحوم في الهواء:" لم أكن أتوقع أن تجد مثل هذا المساعد."
قال سي وويا: "الأخ الرابع ، لماذا عليك أن تفعل هذا؟"
"الأخ الأصغر السابع ، لماذا عليك أن تفعل هذا؟"
"لا معنى لقول أي شيء آخر ... الأخ الأكبر الرابع ، يرجى العودة. من فضلك أنقل رسالتي للمعلم". قال سي وويا: "أخبره أنني أبلي بلاءً حسنًا وأن الأخ الأكبر و أنا لن آخذ هذا على محمل الجد".
"أيها الوغد!" لعن مينغشي يين: "يا لجرأتك! كيف تجرؤ على التحدث بهذه الطريقة؟ أنت وصمة عار! " إلتفت لينظر إلى باي يوتشينغ وقال بصوت عميق ، "أنصحك بالبقاء بعيدًا عن هذا. اذهب بعيدا." تدحرجت الموجة الصوتية نحو باي يوتشينغ قبل أن تتبدد بعدة أمتار أمام باي يوتشينغ.
هز باي يوتشينغ رأسه بلا حول ولا قوة و قال:"بما أنك عنيد أيها السيد الرابع، ليس لدي خيار سوى القيام بذلك."
أزيز!
ظهرت تجسد يبلغ طولها 70 قدمًا مرة أخرى. كان شاهق فوق المناطق المحيطة. تجمع التشي البدائي من المناطق المحيطة نحوه بسرعة.
عبس مينغشي يين. نظر إلى التجسد بازدراء طفيف. لقد أخفى هويته أثناء إجراء تحقيقه مؤخرًا. تابع خيوطه على طول الطريق إلى جبل القمة الأصفر و وجد بنجاح سي وويا. شعر كما لو أن كل جهوده ستضيع بسبب باي يوتشينغ. كان حقا غير راضٍ!
مينغشي يين كان يحوم في الجو بينما كانت الطاقة تدور حوله.
دفع باي يوتشينغ بعيدًا عن السطح و طار باتجاه السماء مع تجسده.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Historical Fictionيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...