بزت!
كان سيف الشيطان لا يزال يهتز. بدون تحسين النقوش ، كان السيف الشيطاني أضعف بكثير الآن.
لم يكن لدى لو تشو الوقت الكافي للقلق بشأن صوت النفق. لقد استحضر التشي البدائية لقمع سيف الشيطان!
قال جيانغ أيجيان ، "يا كبير السن ... أنا ... أنا ..." وأشار إلى نفسه.
نظر إليه لو تشو وسأل ، "هل تريد ذلك؟"
خدش جيانغ ايجيان رأسه بخجل.
كان سيف الشيطان ضخمًا. كان طوله يقارب نصف ارتفاع الرجل ، وكان عريضًا وسميكًا. بعد أن فقدت القوة من النقوش ، بدى قبيحة للغاية. كان النصل خامًا وغير مستوٍ. خفف لو تشو قبضته واندفع إلى الأمام بكفه.
بام! طار السيف الشيطاني الضخم باتجاه جيانغ أيجيان. شعر جيانغ أيجيان بسعادة غامرة عندما أمسك بسيف الشيطان وهبط بضع بصمات النخيل على النصل. تشتت قوة النقش المتبقية في الهواء. كان سيف الشيطان صامتًا أخيرًا.
"شكرًا لك ، أيها الأكبر سنًا ... عشر سنوات ... أنا على استعداد لأن أكون تحت تصرفك وطلبك عشر سنوات أخرى ، أيها الأكبر سنًا! "
نظر جيانغ أيجيان إلى سيف الشيطان بحب. نظرت إليه اليوان الصغير وكين جون بصمت.
لم يكن لو تشو مانعًا لسيف الشيطان. أخبرته غرائزه أن قوة النقوش كانت أساس قوة السيف الشيطاني. كان السيف الشيطاني بدون النقوش بمثابة عنصر بلا روح. لم تكن جذابة بالنسبة له.
ربما ، فقط جامع مثل جيانغ إيجيان سوف يعتز به. أنتج جيانغ أيجيان حبلًا من جيبه وربط السيف الشيطاني على ظهره بينما كان يحمل Dragonsong أمامه. لم تكن هناك حاجة لوصف مدى سعادته في هذه اللحظة. كانت فرحته محسوسة تقريبًا. أسعد لحظة في حياة الشخص كانت عندما حصل على الشيء الذي يريده أكثر من أي شيء آخر.
صرير!
صرير
صرير!
كان صوت النفق يعلو أكثر فأكثر. الآخرون في النفق مرة أخرى. الفلاحون الذين نجوا لم يكن لديهم نية للمغادرة. ارتجف صوت تشين جون كما قال ،
"هذا هو النفق المؤدي إلى القبو الإمبراطوري ... أعتقد أنه مرتبط منذ زمن بعيد."
قال جيانغ أيجيان بشكل محرج ، "كبير السن ، هل سنعود في يوم آخر؟"
"حسنًا؟"
"سأذهب ... سأذهب."
لوح جيانغ ايجيان بيديه على الفور. بعد كل شيء ، لم يكن بإمكانه السماح لأي شخص آخر بحفر قبور أسلافه. نظر تشين جون إلى جيانغ أيجيان في حيرة. كان أمرًا غريبًا بالنسبة لجيانغ أيجيان ، ولكن لماذا كان جيانغ أيجيان متحمسًا جدًا لهذه المهمة؟
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Fiksi Sejarahيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...