الفصل 295 هنا يأتي النعش الطائر
هزت يوانير الصغيرة رأسها وقالت "الأخ الأكبر الثالث، لقد قلتُ هذا مرات عديدة... لا يمكننا إزعاج السيد لقد قال لنا بالفعل ألا نزعجه وإلا ستكون هناك عواقب يجب تحملها "
خدش دوانمو شنغ رأسه وتراجع، لم يكن يجرؤ على إزعاج سيده.. في البداية أراد من يوانير إقناع سيدهم لأنها كانت المفضلة لديه. وقد تُعفى من العقوبة. لم يتوقع منها أن ترفضه.
نظر هوا ووداو في اتجاه الجناح الشرقي وقال: "في هذه الحالة، ليس لدينا خيار سوى الالتزام برغبات سيد الجناح." ثم غادر ويداه على ظهره.
غادرت هوا يويكسينج وبان تشونغ وتشو جيفينج ودوانمو شنغ، والتلميذات الأخريات الجناح الشرقي أيضًا.
نظر هوا ووداو إلى الحاجز للتحقق من قوته. قال بحسرة "الحاجز ضعف مرة أخرى."
قال دوانمو شنغ "شيخ هوا، هذا لا يمكن أن يستمر أكثر. إذا لم يخرج سيدي قريبًا، فمن سيتعامل مع غونغ يواندو؟ " لقد تذكر بوضوح كلمات هوا ووداو عن غونغ يواندو.
تذكر الآخرون كلمات هوا ووداو أيضًا وشعروا بقشعريرة في العمود الفقري.
كان غونغ يواندو مزارعًا عبقريًا من العاصمة الشمالية. لقد كان من النخبة من نفس جيل سيد الجناح!
تذكرت هوا ووداو بان ليتيان ولينج لو. ثم قال: "سنتخذ الإجراءات المناسبة التي تتناسب مع الوضع. لا داعي للقلق الآن. هذا ما سنفعله. سيقود بان تشونغ وتشو جيفنغ بعض الأفراد من هنا وينتظرون عند سفح جبل جولدن كورت. ابقنا على اطلاع في حالة حدوث أي شيء ".
"مفهوم" قاد بان تشونغ وتشو جيفنغ الآخرين وغادروا.
"ماذا عني؟" سأل دوانمو شنغ.
"أنت آت معي."
توجه الاثنان نحو الجناح الغربي. بعد لحظة قصيرة، وصلوا إلى مقر إقامة لينغ لو
كان الفناء صامتا.
نظر هوا ووداو إلى محيطه. نظف حلقه قبل أن يقول بصوت مرتفع "هوا ووداو يطلب لقاءً" لقد كان صغيرا بالمقارنة بلينع لو بعد كل شيء.
قام دوانمو شنغ بقبض قبضتيه أيضًا.
صرير!
فُتح الباب من بعض القوة.
مرتديا قناعه الفضي، خرج ويداه على ظهره. نظر إلى هوا ووداو دوانمو شينغ وسأل "ما الأمر؟"
ذهب هوا ووداو مباشرة إلى النقطة وقال "أخشى أن جناح السماء الشرير في مشكلة. من فضلك ساعدنا، كبير لينغ"
ضحك لينغ لو بصوت مسموع قبل أن يقول "سيد الجناح يعتني بجناح السماء الشرير... ماذا أو من يمكنه أن يهدده الآن؟" كان لينغ لو و بان ليتيان الوحيدين الذين لم يفكروا كثيرًا في ضعف الحاجز
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Historical Fictionيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...