الفصل 261 دوي رعد المحن التسعة
بعد فترة وجيزة ، قاد لو تشو الآخرين إلى كهف الانعكاس.
رأوا بان تشونغ يقف عند مدخل الكهف مع تعبير فارغ على وجهه.
فقاعة! فقاعة! فقاعة!
بمجرد وصولهم ، سمعوا صوت الصخور الذي يصم الآذان.
فقاعة! فقاعة! فقاعة!
"ماذا او ما؟! هذا مستحيل! لا يمكن أن يكون ذلك ممكنا! " تمتم بان تشونغ في حالة ذهول.
"عن ماذا تتحدث؟ ما هو المستحيل؟ " سأل مينجي يين.
"كنت الشخص الذي قيّد قاعدة زراعة السيد الثامن. كيف تم التراجع عنها؟ " شعر بان تشونغ أن ثقته قد تعرضت لضربة قوية. يمكن رؤية تعبير عن الصدمة وعدم الشك على وجهه.
"أوه ، هذا. ما الذي يجب أن يفاجأ بشأنه ... "أدار مينجشي يين عينيه.
بام! بام! بام!
استمر تشو هونغغونغ في إطلاق أختام الطاقة على الجدران.
"هذه طاقة فوضوية. هذا ناتج عن الزراعة القسرية. قال هوا ووداو عندما رأى دفعات من الطاقات حول تشو هونغغونغ: "يجب أن نقمعه بأسرع ما يمكن". "طاقة فوضوية؟"
عادة ما تتسبب زراعة طريقة زراعة غير مكتملة في حدوث فوضى في الطاقة. يجب على المزارع أن يملأ الفراغات الخاصة بالطريقة غير المكتملة لتحسين قاعدته أو قاعدتها الزراعية. إذا كان عبقريًا ، فقد يكون هذا مفيدًا. ومع ذلك ، إذا لم يكن كذلك ، فهذا ما سيحدث ، "قال هوا ووداو.
تسببت عبارة "طرق الزراعة غير المكتملة" في ارتعاش التلاميذ. لم يعودوا يجرؤون على مواصلة المحادثة وينظرون فقط إلى سيدهم.
هز لو تشو رأسه. نظر إلى تشو هونغغونغ في كهف الانعكاس وقال ، "إنه يصنع قضيبًا لظهره." بعد أن أنهى حديثه دخل الكهف.
في هذه اللحظة ، نظر تشو هونغغونغ إلى الأعلى ورأى سيده. "رئيس؟"
كان على وشك إطلاق دوي رعد المحن التسعة من راحة يده ، لذلك قام بسرعة وعكس اتجاه هجومه وأرسل الهجوم إلى صدره. دفعه الانفجار من الهجوم إلى الوراء عدة أمتار قبل أن يسقط على الأرض.
"أوتش!" صرخ تشو هونغ قونغ وهو يتدحرج على الأرض.
على الأقل ، تعرّف عليّ وأوقف نفسه عن إيذائي على حساب إيذاء نفسه. لا يزال لديه ضمير.
رفع لو تشو كفه وأرسل ختم الطاقة.
بام!
سقط ختم الطاقة اللطيف على صدر تشو هونغغونغ.
شعر تشو هونغغونغ كما لو أنه غُمر بدلو من الماء البارد وهدأ. وبدا أن الحرارة والطاقة التي كانت تتصاعد من جسده تهدأ أيضًا.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Исторические романыيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...