تعال معي لمقابلة المعلم

9 0 0
                                    

الفصل 236 تعال معي لمقابلة المعلم.

عرف سي وويا أخاه الأكبر الرابع جيدًا. كان يعلم أن مينغشي يين لن يتابع تهديده. من قال أن سي وويا كان دائما حذرا؟ كانت هناك أوقات حيث يخاطر أيضًا! كانت هذه واحدة من تلك اللحظات.

أمسك مينغشي يين بياقة سي وويا حيث اندلع الغضب في عينيه. لم يهاجم بتهور سي وويا. لم يحدق إلا في سي وويا بينما قال: "في نهاية اليوم ، ما زلت أخاك الأكبر ... قبل أن أفعل هذا ، أريد أن أعرف السبب الحقيقي لمغادرتكم جميعًا جناح السماء الشريرة." بكلمة "جميعًا" ، كان يقصد بطبيعة الحال أخيه الأكبر والأخ الأكبر الثاني ، يو تشنغهاي ويو شانغرونغ.

قال سي وويا بابتسامة: "هذا بسيط. المعلم لديه مزاج ناري ، و نحن بشر لنا كرامة. من يستطيع تحمل هذه المعاملة لفترة طويلة؟ بمجرد حصولنا على أسلحتنا و أساليبنا في الزراعة ، غادرنا بطبيعة الحال دون الرجوع إلى الوراء ".

"هل تعتقد أنني سأصدق ذلك؟ أنت ترسم خيانتك لـ السماء الشريرة كشيء صالح. متى أصبحت وقحًا إلى هذا الحد؟ " سأل مينغشي يين مع سخرية على وجهه.

"القدر يلطخ الغلاية باللون الأسود ... أتذكر أن لديك مثل هذه الأفكار أيضًا عندما فرضت نخب الطوائف العشر الحصار على جبل جولدن كورت ، الأخ الأكبر الرابع ... قد لا تصدقني ، ولكن العديد من أولئك الذين هاجموا جبل جولدن كورت في ذلك الوقت كانوا عملاء لدي ... في ذلك الوقت ، لقد أغضبت المعلم بلا نهاية ، الأخ الأكبر الرابع " قال سي وويا بثقة و صراحة كما لو أنه رآها بأم عينيه.

"أصمت!"

اجتاحت موجة صوتية عالية فوق سي وويا ، مما جعله يتأرجح قليلاً. ثم قام بقبض قبضتيه و قال: "أنا فقط أقول الحقيقة. أرجوك سامحني أيها الأخ الأكبر ".

"الماضي هو الماضي ... لم تكن معنا ، كيف لك أن تعرف كيف كان الحال على الجبل في ذلك الوقت؟" استفسر مينغشي يين.

"لقول الشيء نفسه ، أنت لست نحن كذلك. كيف يمكنك الافتراض أنك تفهم مشاعرنا؟ "

"هل تجرؤ على المراوغة معي ؟!" أحكم مينغشي يين قبضته قبل أن يرمي سي وويا جانبًا.

بام!

تحطم سي وويا عبر الدرابزين و هبطت في الفناء.

.......

بعيدًا في جناح السماء الشريرة. [دينغ! تمت معاقبة سي وويا. المكافأة: 200 نقطة استحقاق.]

فتح لو تشو عينيه لفترة وجيزة قبل أن يغلقهما مرة أخرى عندما تلقى هذا الإخطار.

.............

ضد المزارع الذي أكمل المراحل التسع من تقوية الجسم ، فإن هذه الدرجة من الضرر لن يكون لها تأثير كبير عليه حتى بدون التشي البدائي

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن