الفصل 231: في نفس القارب.
داس كلام بان ليتيان بشكل فعال على الأمل الذي بدأ للتو في الازدهار في قلوب يو هونغ يي و الآخرين.
لقد ارتدت يو هونغ يي تعبير كفر على وجهها. هزت رأسها على ما يبدو في حالة ذهول قائلة: "الشيخ بان ، أنت ..."
قبل أن تتمكن يو هونغ يي من إنهاء كلامها ، صرخ بها بان ليتيان: "أصمتي!"
صراخه أذهل يو هونغ يي والآخرين.
فوجئ لو تشو بأن بان ليتيان كان لديه مثل هذا التصميم الصلب. حسنًا، كان هذا مفيدًا له. من الآن فصاعدًا سيخدم بان ليتيان جناح السماء الشريرة. و سيكون بالتأكيد مكسبًا كبيرًا للجناح.
في هذه اللحظة ، قال لِنغ لاو فجأة: "إن المأزق الحالي لطائفة طائفة الوضوح ناتج إلى حد كبير عن مو تشي. علاوة على ذلك كانت مو لي تساعده و ترشده من القصر. هذا لا علاقة له بـ يو هونغ يي. أقترح أن نتركهم يذهبون ". في عينيه لم يكن هناك سوى مو لي و مو تشي.
عند سماع كلمات لِنغ لاو ، قام بان ليتيان بقبض يده في لِنغ لاو. كان هذا شيئًا لم يفعله من قبل.
لم يتغير تعبير لو تشو ، لكنه اشتكى داخليًا: 'هل أنا حقًا أبدو مثل هذا الشخص الشرير و القاسي بالنسبة لهم؟' لم يكن ينوي إضاعة وقته هنا أو عقد هذا ضد يو هونغ يي و الآخرين.
كان لو تشو على وشك التحدث عندما أشارت يوان إلى العربة الطائرة فوق المذبح الرئيسي و قالت: "معلم ، حماة الطائفة السفلى الأربعة يهربون بعيدًا ..."
عندما رأى دوانمو شنغ ذلك ، حدق فيهم بغضب. إنحنى و قال: "أنا على استعداد لتوجيه عربة تقسيم السحاب و ملاحقة هذا الخائن!"
قفز لو تشو على عربة تقسيم السحاب. نظر إلى الناس على الأرض قبل أن يقول: "لنذهب".
بعد ذلك إلتفت لو تشو لإلقاء نظرة على عربة الطائفة السفلى و التي كانت تبتعد مسرعة. قد لا يتمكنون من اللحاق بها الآن بعد كل شيء كانت العربة الطائرة للطائفة السفلى مدعومة بأربعة نخب. علاوة على ذلك كانت عربة تقسيم السحاب لا تزال في الغابة. من المؤكد أن هذا من شأنه أن يبطئ من سرعتها أيضًا.
طارت يوان على عجل إلى العربة الطائرة ، دون أن تنسى أن توجه وجهها نحو يو هونغ يي أثناء تواجدها فيها. ثم قالت: "سأحفظ حياتكم فقط لأجل الشيخ بان ..."
"..." سعل بان ليتيان قبل أن يقول أخيرًا: "الفتاة الصغيرة ، هذه ليست الطريقة الصحيحة لاستخدام سلاح من درجة السماء."
"هاه؟"
"بغض النظر عما إذا كان سلاحًا من درجة السماء أو سلاحًا من الدرجة الأرضية ، فبمجرد أن يعترف بمالكه ، سيتم تكوين رابطة بين المالك و السلاح. كلما كانت الرابطة أعمق كلما زادت قوة السلاح. رأيتكِ تستخدمين سلاحك في وقت سابق. كانت حركاتك رائعة و بدت أنها قوية ، لكنها لم تتحسن ... "مد يده إلى جرة النبيذ على خصره و سحب الفلين قبل أن يضعه ط على راحة يده ثم قال: "حاولي رفع هذه."
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Fiksi Sejarahيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...