مرن

23 1 1
                                    

الفصل 203: مرن

استدار يو تشينغهاي ومشى إلى حافة العربة الطائرة ونظر إلى أسفل إلى جبل بينغدو.

عندما رأوا أن سيد طائفتهم كان هادئًا ، لم يتجرأ الحماة الأربعة العظماء على متابعة الموضوع المتعلق بـ جي تيانداو. لم يتحدثوا أبدًا إلى سيد طائفتهم حول جناح السماء الشريرة حتى الآن. كانوا يعرفون أن سيد طائفتهم كان أول تلميذ لجناح السماء الشريرة و يمتلك قوة لا يمكن فهمها. إذا لم يتم إرسالهم إلى أنيانغ لهذا الأمر ، فلن تتاح لهم الفرصة لمناقشة جناح السماء الشريرة مع سيد طائفتهم. بعد كل شيء ، هو لم يتحدث عن جناح السماء الشريرة أبدًا.

استدعى هوا شونغ يانغ ، الخبير الأول في قاعة التنين آزور ، شيئًا وقال: "سيد الطائفة ، الأكبر لديه رسالة لك ..."

"ما هي؟"

كرر هوا شونغ يانغ الكلمات التي سمعها: "إذا كنت تريد الاعتذار ، فمن الأفضل أن تأتي شخصيًا". في نفس الوقت ، خفق قلبه بقوة في صدره. لم يكن متأكدًا مما إذا كان يو تشينغهاي سيغضب من هذه الكلمات.

كان تعبير يو تشنغهاي هادئًا مثل عواطفه. قال بصوت عالٍ: "كيف يمكنني الاستسلام قبل تحقيق مُثُلي الكبرى؟"

"سوف نتبعك حتى الموت!" قال مرؤوسوا يو تشنغهاي الأربعة في انسجام تام.

أومئ يو تشنغهاي بارتياح. ثم قال: "هل تعرف من انتحل صفة الطائفة السفلى؟"

أجاب هوا تشونغ يانغ: "لقد كانوا هناك لفترة وجيزة فقط. عربتهم الطائرة و أساليبهم تشبه طريقتنا. بخلاف الخبير الغامض الموجود على متن المركبة الطائرة ، فإن الآخرين ضعفاء ".

قال باي يوتشينغ: "إنهم ماهرون في التقليد. حتى تقنية نجم السماء المظلمة كانت مشابهة لخاصتك، سيد الطائفة ... عندما وصلنا ، اكتشفناهم يستخدمون تعويذات السحر أيضًا. إنه على الأرجح ممارس سحر قوي ".

سأل يو تشنغهاي ، "هل هو مو تشي ، سيد طائفة الوضوح؟"

"صحيح أن مو تشي من طائفة الوضوح يتمتع بمزايا 100 طائفة ... و مع ذلك ، لا يبدو أنه ماهر في السحر. سمعت أن هناك ممارسًا قويًا للسحر في قصر يان العظمى" قال هوا تشونغ يانغ.

"هناك احتمال آخر ..." صرخ باي يوتشينغ: "ربما يكون مو تشي من طائفة الوضوح قد انضم إلى القصر ، وكان هناك أكثر من خبير في عربة الطيران!"

كانت التكهنات منطقية. و مع ذلك ، كانت مجرد تكهنات. كانوا بحاجة إلى أدلة. إذا أخطأوا في حساباتهم حتى و لو قليلاً، فمن المؤكد أنه سيؤثر على الخطط اللاحقة للطائفة السفلى.

خططت الطائفة السفلى لكل خطوة بعناية للوصول إلى ما هي عليه الآن. لقد لعبوها بأمان و نمووا في النهاية إلى نطاقهم الحالي. لم يكن بمقدورهم التعثر في مثل هذه التفاصيل التافهة.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن