انزل أيها الأخ الأكبر!

27 1 4
                                    

الفصل 202: انزل أيها الأخ الأكبر

عرفت لي جينغ يي أن هذا الرجل العجوز قوي. كان هناك العديد من الأشياء الغريبة في هذا العالم الواسع. كان هناك العديد من النخب التي لا مثيل لها والتي انسحبت من العالم العلماني ولم تتدخل في شؤونه. كانت هذه النخب عادة متواضعة لأنهم كانوا يعلمون أنه يوجد دائمًا شخص أقوى منهم في هذا العالم الواسع. كان هذا شيئًا عرفته منذ صغرها. انحنت بسرعة وقالت:"اسمي لي جينغ يي."

كانت تعبيرات لو تشو هادئة. لم يكن مضطرًا إلى إظهار قوته لجعل الحماة الأربعة الكبار يتراجعون في الهواء على الرغم من قواعدهم الزراعية العميقة.

يبدو أنهم نسوا سبب وجودهم هنا. لبعض الوقت ، بقوا في الهواء مذهولين. لم يجرؤوا على النزول. "هذا الرجل العجوز المتواضع هو معلم سيد الطائفة؟"

تبادل الأربعة نظرات. كانوا لا يزالون في حالة اهتزاز بسبب "الصراخ" الطويل ... قال سيد طائفتهم أن حياة بطريرك جناح السماء الشريرة قد انتهت تقريبًا. ستتدهور قوته و قاعدته الزراعية بسرعة في هذه السنوات العشر. إذا كان هذا صحيحًا ، فكيف أطلق الرجل العجوز مثل هذه التقنية الكبرى الصادمة والمدوية؟

نظرت لي جينغ يي إلى السماء. اكتشفت أن الحماة الأربعة الكبار للطائفة السفلى كانوا يحومون في الهواء ، و يبدو أنهم خائفون جدًا من النزول. يبدو أنهم تعرضوا للترهيب من قبل الرجل العجوز.

نظرت مرة أخرى في اتجاه بوابات المدينة الجنوبية. كان جيش المتمردين يرتجف. كان بعضهم جالسًا على الأرض. كان من الواضح أنهم لم يعودوا قادرين على القتال.

الرجال من جانب وي تشويان لم يكونوا في حالة أفضل أيضًا. لقد اجتمعوا معًا و بالكاد يمكن أن يطلق عليهم جيش. كانوا مثل كومة من الرمل السائب. لم يكونوا في حالة للقتال.

نظر لو تشو ببطء. ألقى نظرة خاطفة على ال الأربعة العظام و هم يحومون في السماء.

بنظرة واحدة ، تراجع الحماة الأربعة مرة أخرى.

نظر لو تشو إلى العربة الطائرة و قال: "الوغد".

'الوغد؟!' كانت لي جينغ يي مذهولة قليلاً.

على الرغم من أن لو تشو كان فقط في القصر الإلهي، إلا أنه لا يزال بإمكانه عرض صوته. تحدث بنبرة سريعة الغضب: "حسنًا؟ هل ستنزل؟ "

لم يكن هناك أي شخص آخر يجرؤ على مخاطبة زعيم الطائفة السفلى بهذه الطريقة. كان سيد جناح السماء الشريرة هو الوحيد الذي يمكنه توبيخ يو تشينغهاي بهذا الشكل. لا بد أنه بطريرك الطريق الشرير الذي سيطر على الأراضي ، جي تيانداو!

كل شيء كان واضحا الآن. كان الرجل العجوز الذي خرج ببطء من قصر سي هو أعظم شرير حاليًا في العالم.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن