الصندوق المهمل

8 0 0
                                    

الفصل 241 الصندوق المهمل

لم تر يوان قط ريش الطاووس من قبل. كانت قد سمعت عنه فقط من إخوتها الكبار. كانت في حالة من الرهبة من مظهره عندما رأته. تمتمت: "جميل ..." ثم كما لو أنها استعادت حواسها ، قالت فجأة: "رغم ذلك إنه يبدو قديمًا. إنه ليس لطيفًا مثل وشاح نيرفانا الخاص بي ".

مينغشي يين: "..."

منذ أن حصلت يوان على وشاح نيرفانا ، لم يعد هناك شيء آخر يثير إعجابها.

'انظر إليها و هي سعيدة للغاية ببعض القماش الأحمر الرديء.'

نظر لو تشو إلى ريش الطاووس. "كيف وجدتَ السابع؟"

تم تنشيط مينغشي يين من خلال هذا السؤال. قال بابتسامة فخورة: "هذه قصة طويلة ..."

"انسى الأمر إذن". أمعن لو تشو النظر ريش الطاووس.

مينغشي يين: "..." للأسف يبدو أنه فقد فرصة التباهي. في النهاية قال: "معلمي قاعدة زراعة السابع مغلقة. لهذا السبب ليس لديه مكان يذهب إليه. لقد صادفت ذلك الخائن ، يو شانغرونغ و واحد من الحماة الأربعة العظماء للطائفة السفلى ، باي يوتشينغ ، أيضًا ".

لعن لو تشو داخليًا. 'إذن كانت قاعدة زراعة السابع هي التي تم إغلاقها؟' ظاهريًا قال بهدوء: "أنا الشخص الذي أغلق قاعدة زراعة السابع. ليس من المستغرب أنك تمكنت من هزيمته. تعد قاعدة زراعة باي يوتشينغ أكثر عمقًا من قاعدتك. بما أنه كان هناك كيف نجحت؟"

إنتزع مينغشي يين هذه الفرصة للتفاخر. "باي يوتشينغ هو عضو في الطائفة السفلى بعد كل شيء. عندما ذكرت إسمك أيها المعلم كان باي يوتشينغ خائفًا من ذكاءه. لم يجرؤ على الوقوف في طريقي. علاوة على ذلك ، كان الخائن ، يو شانغرونغ ، هناك

حسنا..."

"يو شانغرونغ لم يحاول إيقافك؟" سأل لو تشو.

"ليس حقًا ... لقد حاضرته لفترة طويلة." قال مينغشي يين بوجه مستقيم: "إنه يعلم أنه مخطئ و لم يجرؤ على المجادلة معي".

عندما تذكرت يوان لقاءها مع شقيقها الأكبر الثاني ، يو شانغرونغ ، في مدينة أنيانغ ، تساءلت في نفسها: 'هل الأخ الأكبر الثاني شخص يستمع إلى المنطق؟'

"لحسن الحظ ، كنت ذكيًا بما يكفي لمصادرة ريش الطاووس من الأخ الأصغر السابع قبل أن أغادر ... و بهذه الطريقة ، لن يكون قادرًا على التسبب في المزيد من المشاكل أو إرتكاب أي خطايا أخرى في المستقبل."

أومئ لو تشو بارتياح. قال: "لقد قمت بعمل جيد هذه المرة."

إنحنى مينغشي يين و قال: "شكرا لك على الإطراء ، معلمي."

"إذا لم يكن هناك شيء آخر ، يجب أن تعود للراحة."

"لدي مسألة أخرى للإبلاغ عنها."

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن