حتى الخنزير له قيمته!

9 0 0
                                    

الفصل 217 حتى الخنزير له قيمته

لم يفتح بان ليتيان عينيه وهو يتحدث بذهول: "أنا أنام جيدًا الآن ..."

"هل هذا صحيح؟" لوح لو تشو بذراعه.

فهمت يوان الإشارة. قامت بثني قبضتيها و عضلاتها. ثم نظرت إلى الأعلى و قالت: "يا معلمي ، قلت لي ألا أظلم كبار السن و الضعفاء والمرضى و المقعدين. هل من المناسب أن أضربه؟ "

"هل قلت ذلك؟" سأل لو تشو في حيرة.

"لا ، لقد كنت مخطئة."

كراك! كراك! كراك! كراك! كراك!

رن صوت مفاصل في الهواء. إرتجف بان ليتيان و فتح عينيه. عاد إلى الوراء و قال بخوف: "أيتها الفتاة الصغيرة ، قد لا يتمكن هذا الرجل العجوز من تحمل لكماتك! لا تأتي ... "

هذا ما أراده لو تشو.

كان هوا ووداو في حيرة من هذا. عندما عاد من إرسال هوا يوي شينغ لمهمتها كان هذا المتسول العجوز بالفعل على الجبل. لم يكن جناح السماء الشريرة مكانًا للمتسول العادي لتناول الطعام والشراب مجانًا. لقد كان يراقب المتسول لمدة نصف يوم الآن ، ولم يستطع رؤية أي شيء غير عادي عن المتسول العجوز. الشيء الوحيد هو أن المتسول العجوز كان وقحًا و جريئًا للغاية.

ابتسمت يوان و قالت: "لا تقلق ، لن تؤذيك لكماتي." خطت على الأرض برفق ، تاركة وراءها بصمة. عندما قامت الشريرة الصغيرة بعملها ، نظرت المزارعات الأخريات بعيدًا.

بام! بام! بام!

ألقت يوان اللكمات بعد اللكمات.

كانت الامور لا تبدو جيدة. لوح بان ليتيان على عجل بيديه وقال: "توقفي! توقفي ... أنا أستسلم ، أستسلم ". كيف لا يستسلم؟ كان وجهه بالفعل مصابًا بكدمات ومتورمة.

"هذا أفضل." عادت يوان إلى جانب معلمها بتعبير راضٍ على وجهها.

من ناحية أخرى ، صُدم هوا ووداو. "لقد كنتَ مزارعًا قبل هذا؟"

بغض النظر عن مدى قسوة جسم الشخص العادي ، فلن يتمكن من تحمل لكمات يوان. و مع ذلك ، فإن المزارع الذي خضع لتقوية الجسم لن يواجه مشكلة في تحمله. على الرغم من عدم وجود تقلبات التشي البدائي حول المتسول العجوز و يبدو أنه لا يختلف عن مجرد فان ، إلا أنه أعطى بضع صرخات روتينية عندما لكمته يوان. هذا يعني أن المتسول العجوز كان مزارعًا في الماضي.

حتى بعد اختفاء قاعدة زراعة المزارع ، ستظل تأثيرات تقوية الجسم باقية. سيكون إحتمال و قوة أجسادهم أكبر بكثير من مجرد بشر.

تم الكشف عن هذه الحقيقة بعدما تم ضربه من طرف يوان.

قال بان ليتيان: "مزارع ماذا ؟ .. لدي جلد سميك. ليس لدي مشكلة في تحمل الفصول الأربعة. يمكنني أن أتلقى بعض اللكمات "

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن