الفصل 303 وداعا إلى ما وراء الممر الغربي
فكر لو تشو في أوصاف غونغ يواندو للشعور وتذكر الإحساس الذي شعر به عندما كان يتدرب في عزلة "يبلغ أقصى عمر البشر العاديين حوالي 100 عام فقط ... ربما يكون المزارعون مجرد نوع مختلف من البشر."
نظر غونغ يواندو إلى لو تشو. انزلق بصره عبر الخيوط البيضاء في شعر لو تشو وقال "هذه طريقة جديدة لشرح الأمر، الأخ جي. لقد تغيرت ... كثيرًا ".
كانوا أعداء قدامى. بطريقة ما، عرف الأعداء القدامى بعضهم البعض بشكل أفضل من الأصدقاء.
أومأ لو تشو فقط بشكل غامض. لم يستطع أبدًا إخبار غونغ يواندو أنه كان في الواقع شخصًا مختلفا من عالم آخر كان بعيدًا جدا.
قال لو تشو عندما قارن الشخص الذي كان أمامه بالشخص الموجود في ذكرياته "لقد تغيرت أيضًا". لم تكن ذكرياته عن شخصية غونغ يواندو مقبولة.
كما قيل كان الجبل صغيرًا جدًا ليسع نمرين. كان غونغ يواندو شريرًا وصبورًا وخبيثًا بطبيعته. كان بإمكانه تحمل ما لا يستطيع معظم الناس تحمله، كان مختبئًا لمدة 100 عام في ضريح السيوف. كيف يمكن أن يعيش تحت سماء واحدة مع نخبة أخرى؟ ربما كان الرجل المحتضر أكثر لطفًا. لم يكن غونغ يواندو الحالي مثل السابق.
بعد ثلاث جولات من المشروبات، بدأت الشمس في الغروب.
سقط ضوء الشمس على غونغ يواندو بالزاوية الصحيحة فقط. كان يستمتع كثيرا بنفسه. نظر إلى لينغ لو وبان ليتيان وهاوا ووداو الذين كانوا يقفون في مكان قريب قبل أن ينظر إلى دوانمو شينغ ويوانير الصغيرة والآخرين.
ثم قام بمسح جناحالسماء الشرير. قال "هذان الاثنان تناقشا في السيوف معي ..."
"لينغ لو" أعلن لينغ لو عن اسمه مرة أخرى. نظرًا لأنه من الواضح أن غونغ يواندو لم يكن في حالة الذروة فقد اعتقد أن ذاكرته لم تكن جيدة أيضًا.
"أنا...
.
.
بان ليتيان" في البداية كان بان ليتيان سيشير إلى نفسه على أنه المتسول العجوز. ومع ذلك، بعد التفكير في الأمر اجاب بصدق..
فوجئ غونغ يواندو قليلاً وقال: "أعظم نخبة من مذهب الوضوح ... أنا أذكرك".
"أنا أشعر بالإطراء." قال بان ليتيان
"توفي سيد الطائفة السابق من طائفة الوضوح. لقد حاربت ضد ثمانية شيوخ وسمعت أنك مصاب. ثم تم إنقاذك من قبل الأمير الرابع وتم نقلك إلى الحدود، أليس كذلك؟ " رمق غونغ يواندو بان لتيان بنظرة محيرة.
نظر الآخرون إلى بان ليتيان.
هل كان هذا هو سبب ترك بان ليتيان لطائفة الوضوح؟
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Historische Romaneيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...