الفصل 213 شظايا السماء مجتمعة
صُدمت تشاو يوي و يوان.
هذا المتسول العجوز القذر المحبط بلا هالة و الذي إستلقى في مكانه كان أعظم نخبة من طائفة الوضوح؟
ظل تعبير بان ليتيان على حاله بينما قال: "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ... كل ما أريده هو شرب بعض النبيذ الجيد و النوم."
"هل حقا لن تعترف؟" أرسل التحديق المخترق ب لو تشو قشعريرة أسفل العمود الفقري ل بان ليتيان.
عندما التقت عيونهم أصيب بان ليتيان بالذهول قليلاً. بدى في الخارج كما لو أنه لا يمكن أن يهتم أقل بحديث لو تشو، لكنه أصيب بصدمة من الداخل. ظل صامتًا لبعض الوقت قبل أن يهز رأسه و يقول بإصرار: "أنا متسول فقط. أنا بصراحة لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ... "
عندما رأت هذا ، لوحت يوان بقبضتها و قالت: "معلمي ، يمكنني ضربه إذا لم يرغب في الاعتراف."
لم يتوقع لو تشو أن يعترف بان ليتيان قريبًا. كان هذا في حدود توقعاته. بعد كل شيء لا أحد يعرف ما الذي عاشه بان ليتيان على مر السنين.
بفضل هويته و مكانته ، يمكن لـ بان ليتيان بسهولة تجنب العيش بهذه الطريقة. الآن بالكاد غطته ملابسه و بدى قذرا ، و وجباته بالكاد تملأ معدته. إذا كان قد انزلق إلى جناح السماء الشريرة تحت هذا القناع ، فكيف سيفسر قاعدة زراعته؟ كان القدوم إلى جناح السماء الشريرة بدون قاعدة زراعته مثل المشي حتى باب الموت.
قال لو تشو: "ليس من المهم أن تعترف بذلك أم لا. ما يمكنني قوله هو أن طائفة الوضوح تواجه أزمة حاليا. قد تختفي من هذا العالم في المستقبل القريب "
كانت نبرته باردة و هادئة عندما يتحدث. كانت مناسبة لأعظم الشرير في جناح السماء الشريرة. حتى لو تم تدمير العالم فلن يكون له علاقة بجناح السماء الشريرة.
فتح بان ليتيان عينيه و قطب حاجبيه. بعد وقت طويل ، قال أخيرًا: "كل ما أريده هو بعض النبيذ. صعود و سقوط طائفة الوضوح ليس له علاقة بي ".
رفع جرة الخمر و جعلها في فمه. تناول الخمر بصوت عالٍ. انسكب بعض النبيذ على صدره مما جعله يبدو أكثر قذارة.
"نبيذ جيد!" شرب بان ليتيان بمرح دون أي مانع. يبدو أنه لا يهتم حقًا بطائفة الوضوح.
واصل لو تشو القول: "مو تشي و يو هونغ يي مصابان بجروح بالغة. طائفة الوضوح الآن في حالة من الفوضى ... ألا تشعر بالقلق على الإطلاق؟ "
"لا." هذه المرة كانت إجابة بان ليتيان حازمة. شرب مرة أخرى.
كيف يمكن أن يكون بان ليتيان غير مكترث برفاقه السابقين؟ لم يكن هذا مثل بان ليتيان القديم. ما حير لو تشو هو أن بان ليتيان كان يعلم أن هويته قد تنكشف و مع ذلك ، فقد جاء إلى السماء الشريرة. ماذا كان دافعه؟ من الواضح أنه كان غير خائف من الموت. لقد قال ذلك بنفسه ، كانت حياة البان ليتيان الحالية لا قيمة لها.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Fiction Historiqueيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...