الفصل 227: لماذا تشتمني أيها الأخ الأصغر الثالث؟
على عربة تقسيم السحاب.
نظر لو تشو إلى أسفل المذبح الرئيسي لطائفة طائفة الوضوح و يداه على ظهره.
قال دوانمو شنغ و هو ينظر إلى الجبال السبعة حول المذبح الرئيسي "معلمي ، لقد تم اختراق حاجز طائفة الوضوح ، و القمم السبعة تحترق".
"عربة الطائفة السفلى الطائرة!" صاحت يوان و هي تشير إلى العربة الطائرة التي كانت تحوم فوق المذبح الرئيسي.
سخر دوانمو شنغ و وجّه عربتهم الطائرة نحو عربة الطائفة السفلى الطائرة.
ربما لاحظوا ذلك ، تراجعت عربة الطائفة السفلى للطائفة السفلى بسرعة إلى الجزء الخلفي من المذبح الرئيسي.
انخفضت سرعة عربة تقسيم السحاب و وصلت إلى الهواء فوق المذبح الرئيسي.
"هوا تشونغ يانغ من قاعة التنين آزور يحيي الأكبر."
"دي تشينغ من قاعة السلحفاة السوداء يحيي الأكبر."
"يانغ يان من قاعة طائر فيرميلون يحيي الأكبر."
"باي يوتشينغ من قاعة النمر الأبيض يحيي الأكبر."
وصلت الأصوات الأربعة إلى عربة تقسيم السحاب حيث تم ربطها بموجات صوتية لطيفة تنقل الرسائل بوضوح.
نظر الناس على عربة تقسيم السحاب إلى الأفراد الأربعة الذين لم يكونوا متغطرسين و لا ذليلين. "يا معلم، إنهم الحماة الأربعة الكبار للطائفة السفلى."
أومئ لو تشو برأسه و هو ينظر لأسفل إلى المذبح الرئيسي.
كانت عربة تقسيم السحاب تحوم فوق المذبح الرئيسي.
لاحظ لِنغ لاو الأرض من العربة الطائرة أيضًا. قال: "هناك شائعات بأن اثنين من الحماة العظماء للطائفة السفلى يملكان ستة أوراق بينما الآخران هما مزارعين من سبعة أوراق ... أتساءل عما إذا كانت هناك أي حقيقة لهذه الشائعة؟"
"بهذه القوة ، فلا عجب أن الطائفة السفلى قادرة على القضاء على طائفة الوضوح ..." قال بان ليتيان.
نظر لو تشو إلى بان ليتيان. كان بان ليتيان من طائفة الوضوح بعد كل شيء لكنه بدى غير متأثر بالمصيبة التي حلت بطائفة الوضوح ...
و مع ذلك لم يسأل لو تشو بان ليتيان عن ذلك. نظر إلى الحماة الأربعة العظماء و سأل: "أين يو تشنغهاي؟"
انحنى هوا تشونغ يانغ، و رفع قبضته ثم قال: "أخبرنا سيد الطائفة أن ننتظر هنا ... قال سيد الطائفة أيضًا أنه على الرغم من أن الطائفة السفلى هي التي قضت على طائفة الوضوح بعيدًا يمكنك المطالبة بها لنفسك إذا كنت تريد ذلك أيها الأكبر ".
قام لو تشو بمسح محيطه لكنه لم ير يو تشانغهاي. كما هو متوقع كان هذا الوغد ماكرًا!
صاح دوانمو شنغ: "أخبر يو تشانغهاي و سي وويا أن يظهرا وجوههما الآن! كم هو سخيف أن يرتعدوا خوفًا عندما يكون المعلم هنا! "
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Исторические романыيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...