الفصل 265 الاضطراب في مدينة برايم العليا والعاصمة الإلهية
لم يدخل لو تشو الغرفة ولم يستدير عندما قال ، "هل أنت متأكد؟"
"أنا" ، ابتسم بان ليتيان وقال ، "لي يون تشاو هو خصي مشهور بجانب الإمبراطورة الأرملة ... لديه جذور داوية. كان قد زرع بعض الفنون الغامضة وانحدر إلى الفساد. ومع ذلك ، فقد استفاد من سوء الحظ ، وبطريقة ما ، تحسنت قاعدته الزراعية على قدم وساق. طاردته طائفة الطاوية حفاظا على سمعتها. بعد سنوات عديدة ، أصبح من النخبة العظيمة ".
فوجئ لو تشو قليلاً. لم يكن يتوقع أن يكون لي يونتشاو مخصيًا مشهورًا. ومع ذلك ، لم يجد غرابة في وجود الكثير من النخب في القصر على الرغم من أنه لم يكن يذهب إلى القصر بشكل متكرر أو يحارب أيًا من نخب القصر. ربما كانت نخب القصر حذرة من لقبه باعتباره أعظم الأوغاد تحت السماء ، أو ربما كانوا مقيدين بقواعد القصر. من يعرف؟
كان لو تشو واثقًا من أن نخبة مثل لي يون تشاو عاشت حياة طيبة في القصر حتى لو كان مجرد خصي. لن يكون هناك نقص في الأشخاص الذين يحاولون كسب تأييده بعد كل شيء. للأسف ، ربما كان عدم كونك رجلاً حقيقياً مصدر ندم على لي يونتشاو.
أخيرًا ، قال لو تشو ، "لماذا قد يؤذيك لي يونتشاو عندما بحث عنك سابقًا؟"
"لا أعلم." كان السم البارد داخل جسد تشاو يو قد تم تبديده للتو لذا كانت لا تزال ضعيفة. حتى صوتها بدا ضعيفا عندما تتكلم.
هز لو تشو رأسه وقال ، "انس الأمر. استرح لمدة يومين ". لوح بذراعه وغادر الجناح الجنوبي بعد أن أنهى حديثه.
نهضت تشاو يو على قدميها بصعوبة بالغة. يمكن رؤية تعبير مذهول على وجهها وهي تسير إلى الباب وتنظر إلى سيدها وهو يتراجع. لقد صدمتها كلماته بشدة. "سيد ... السيد مهتم بي؟"
سعلت تشاو يو مرة أخرى قبل أن يبدأ تنفسها بالتدريج. "لقد ذهب؟" كانت متفاجئة للغاية. في السابق ، لم تكن تعلم أنها مصابة بسم بارد. لقد افترضت أنه كان تأثير تقنية اليشم الرائعة. كانت الحرارة والبرودة التي شعرت بها متوافقة مع تقنية اليشم الرائعة بعد كل شيء. بعد زراعتها إلى ذروتها ، ستكون طبقة الصقيع على جلدها قادرة على تخويف أعدائها. بصرف النظر عن ذلك ، لم تكن تتوقع حقًا أن السم البارد كان من كف اليين المظلم.
قامت تشاو يو بتعميم تشي البدائي الخاص بها مرة أخرى وتركها تتجول من خلال خطوط الطول الثمانية غير العادية. تدفقت بسلاسة دون عوائق. أصبحت تأثيرات الشفاء الذاتي من تشي البدائي أكثر وضوحًا الآن.
عندما تذكرت كلمات سيدها في وقت سابق ، شعرت بالندم. بالمقارنة مع هذا ، فإن المعاناة التي تحملتها من قبل بدت ضئيلة.
"دينغ! إرشاد تشاو يو. المكافأة: 200 نقطة استحقاق ".
ما الذي كان يعتبر تعليمات؟ كبير يوجه الصغير ، والقوي يوجه الضعيف. كانت تلك تعليمات.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Historical Fictionيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...