الفصل 294 الحياة، زراعة منعزلة
كان هوا ووداو صامتًا رغم أنه حافظ على تعبيره الهادئ. استمرت الأشياء التي لا يريد أن تحدث له بالحدوث. نظر إلى يوانير الصغيرة وقال "في مستقبلك سوف تتفوقين على غونغ يواندو وتصبحين أعظم عبقري في الألفية... وحتى عبقري مثل غونغ يواندو سيبدو مثل القمامة أمامك"
لم يعد من الممكن وصف قوة يوانير الصغيرة بالموهبة وحدها.
حاول هوا ووداو مراقبة التلاميذ خلال فترة وجوده في جناح السماء الشرير. كاد أن يندم على ملاحظتهم شعر بالحيرة عندما راقبهم. لم يكونوا مجتهدين بشكل خاص، لكنهم تقدموا أسرع بكثير مقارنة بالمزارعين العاديين. من بين جميع التلاميذ، كانت معرفته بدوانمو شنغ هي الأفضل. بعد كل شيء، كان دوانمو شينغ قادرًا على المنافسة واستمر في تحديه لكسر اختامه المتوافقة الستة...
شعرت اليوانر الصغيرة بالسعادة عندما سمعت الإطراء. ضحكت وسألت "هل أنا بهذه العظمة؟"
"بطبيعة الحال."
ردت يوانير الصغيرة "سأقوم بالذهاب لكسر الأختام الستة المتوافقة عندما أكون قوية بما يكفي وسأساعدك على رفع دفاعاتك، شيخ هوا."
"...." هوا ووداو
لم يهتم دوانمو شنغ بهذه الأشياء. بدلاً من ذلك سأل "لدى غونغ يواندو قاعدة زراعة مكونة من ثماني أوراق؟"
أجاب هوا ووداو بعدم اليقين "أعتقد ذلك.."
قال دوانمو شنغ بحسرة "يبدو أن هذه معركة لا مفر منها."
أومأ هوا ووداو برأسه. "إن حاجز الجناح يضعف بالفعل إنه ليس أفضل وقت لخوض معركة هنا... أعتقد أنه من الأفضل القتال في البرية على بعد 100 ميل شمال جبل قولدن كورت."
قالت هوا يويكسينج: "في الواقع، يجب أن نبحث عن مكان مناسب... البرية في الشمال هي أيضًا مكان جيد لمشاهدة المعركة. إذا تمكنت من مشاهدة هذه المعركة التي تحدث مرة واحدة في العمر، فلن أشعر بأي ندم في الحياة".
كان هناك الكثير ممن أرادوا مشاهدة معركة بين النخب، لكن لم تتح لهم الفرصة أبدًا. غالبًا ما يتم تنوير العديد من المزارعين الذين لديهم تصورات قوية أثناء مشاهدة المعركة وتحقيق اختراق. يمكن اعتبار ذلك فرصة عظيمة لهم.
"انتظروا... لماذا نتحدث عن هذا مرة أخرى؟" خدش دوانمو شنغ رأسه.
تحول نقاشهم فجأة إلى اختيار مكان مناسب لـ لو تشو.
ابتسم هوا ووداو بشكل محرج وقال "لنعد إلى موضوع الفئران الخمسة..."
"صحيح ... الفئران الخمسة."
"بغض النظر عمن قتل الفئران الخمسة ، فقد قدموا خدمة لجناح السماء الشرير! لقد قاموا بعمل جيد لا داعي لأن نقلق أنفسنا لتخمين من قتلهم". قال هوا ووداو
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Historical Fictionيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...