الفصل 246 المناظرة على منصة لوتس
استدار المزارع ذو الرداء الرمادي وغادر الكوخ المنعزل.
نزع سي وويا الملابس من الجزء العلوي من جسده. كان النص القرمزي على صدره لا يزال هناك. لم تظهر عليها أي علامات على التلاشي على الإطلاق. تنهد بهدوء. منذ أن هبطت المانترا عليه ، حاول عدة طرق لكسرها. لسوء الحظ ، لم يكن المانترا أقل تأثراً.
نظر سي ويا إلى الكتب التي تتحدث عن المانترا قبل أن يهز رأسه. "لا يجب أن أصدق كل ما هو مكتوب في الكتب. إن أساليب كسر المانترا المذكورة في الكتب غير مجدية. "لقد تحول إلى مجموعة أخرى من الجلباب ونظر إلى السماء. ثم قال: "الرجال".
سووش!
ظهر العديد من المزارعين ذوي الثياب الرمادية على الفور.
"سيد الطائفة." "أنا ذاهب إلى منصة اللوتس ." عندما سمع المزارعون ذوو الرداء الرمادي هذا ، نظر أحدهم إلى الأعلى ، ولف قبضتيه ، وقال ، "سيد الطائفة ، لا تزال قاعدتك الزراعية مغلقة. الذهاب إلى هناك أمر خطير للغاية. أقترح..."
رتب سي ويا ثيابه وقال: "أعرف ... ومع ذلك ، هناك بعض الأمور التي يجب عليّ الاهتمام بها شخصيًا. خلاف ذلك ، سأشعر بعدم الارتياح ".
"لكن..."
"لا لكن. هل تقولين أن كلامي لا يعني شيئًا؟ " التفت سي ويا للنظر إليهم.
"لا نجرؤ! نقسم لك بحياتنا يا سيد الطائفة! "
أومأ سي ويا برأسه. ظهر على وجهه تعبير عن العجز وهو يتنهد. "لقد كنت معي لسنوات عديدة وعلى استعداد للتخلي عن حياتك لمجرد ضمان سلامتي. أنا لست شخصًا قد يأخذ حياة أخي كأمر مسلم به. بعد كل هذه السنوات ، يجب على الأقل أن تعرف الكثير عني ".
خفض المزارعون ذوو الرداء الرمادي رؤوسهم ولم يعودوا يقولون أي شيء.
قال سي ويا ، "أخبر ووشو بأننا على استعداد للتحرك. هيا بنا..."
"نعم سيد الطائفة!"
كانت منصة لوتس مكانًا مقدسًا حيث كانت الطوائف الرئيسية تتجادل. كانت تقع شمال مقاطعة يانغ ، على بعد عشرة أميال من هوايشوي. تم تقسيمها إلى مستويين. كان المستوى العلوي هو المنصة بينما المستوى السفلي كان بتلات اللوتس. كانت منطقة واسعة امتدت لعدة أميال. كان هناك عمود شاهق على كل من بتلات اللوتس. تم تعليق ما لا يقل عن خمسة أحواض نار من الأعمدة التي كانت بمثابة مصدر للإضاءة في الليل. كانت بتلات اللوتس مغطاة بالحجر الجيري ، والمرحلة مصنوعة من الرخام.
تمتلئ المناطق المحيطة بمنصة اللوتس بالعديد من النزل وأماكن التجمع. كانت هناك أيضًا قصور من اليشم المرصعة بالجواهر حول المنصة التي توفر إطلالة رائعة.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficción históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...