مانترا التقييد

8 0 0
                                    

الفصل 228: مانترا التقييد.

مووو!

دوى ضجيج كان محملاً بقصد المعركة في الهواء.

عندما انتهى الخوار ، دوى انفجار قوي في الهواء.

تألق ذهبي انطلق من سفح القمة الثالثة. ارتفع إلى مئات الأقدام في الهواء. تصاعد الإشعاع الذهبي في اتجاه عكس اتجاه عقارب الساعة و اكتسح الغابة ، و اقتلع جميع الأشجار في طريقها. شكلت الطاقة تموجًا ضخمًا استمر في اجتياح المناطق المحيطة.

الضجة كانت ضخمة جدا.

التفت الجميع للنظر في اتجاه الجلبة.

قال لِنغ لاو: "إنها المطية كوي نيو. كانت تلك صرخة كوي نيو ".

"أليس الأخ الأكبر يركب وحشًا آخر؟" بطبيعة الحال لم تسمع يوان عن أخيها إلا القليل و لكنها لم تره من قبل. علاوة على ذلك ما كانت تعرفه هو الشائعات من عالم الزراعة.

لم يكن من المحتمل أن يكون لِنغ لاو قد خمن خطئا لأنه كان على دراية.

نظر لو تشو إلى الإشراق الذهبي و الطاقة الكاسحة. لقد أدرك أنها مهارة يو تشانغهاي التي اشتهر بها نور السماء المظلمة. و مع ذلك نظرًا لأنهم كانوا بعيدين جدًا لم يستطع رؤية الوغد.

أعد دوانمو شنغ العربة الطائرة للطيران.

تبادل الحماة الأربعة الكبار النظرات و رتبوا أنفسهم على التوالي. ثم تحركوا بسرعة إلى مقدمة عربة تقسيم السحاب. في الوقت نفسه ، قام الأربعة بتنشيط تجسداتهم. ظهر تجسدان من ست أوراق و تجسدان ذو سبع أوراق في نفس الوقت. لقد كان مثل هؤلاء الخصوم الأقوياء مذهلين حقًا.

ظهرت التجسدات لمجرد لحظة قبل أن تختفي مرة أخرى. أبطل صدى الطاقة صوت الخوار ، وتلاشى تدريجياً. كان محيطهم هادئًا مرة أخرى.

"نحن نعلم أننا لسنا أندادا لك ، أيها الكبير.. لقد تحدث سيد طائفتنا عن قوتك التي لا نظير لها. حتى لو توحدنا نحن الأربعة ، فمن المستحيل أن نهزمك. من فضلك فكر في ذلك ، أيها الأكبر! "

كانوا يجربون كل من الأساليب اللينة و الصعبة. بمعنى آخر ، إذا كان لو تشو عازمًا على إيقافهم ، فإن الأربعة منهم سيقاتلوه

سعل بان ليتيان و تراجع. بدى عاجزا.

كان لِنغ لاو أكثر هدوءًا من بان ليتيان. ربما بسبب قناعه لم يعرف أحد ما هو التعبير الذي كان يرتديه على وجهه.

في هذه الأثناء ، يبدو أن هذا يثبت أن قاعدة زراعة يو تشنغهاي كانت على قدم المساواة مع قاعدة زراعة معلمه! بعد كل شيء ، إذا كان لدى الحماة الأربعة العظماء قاعدة زراعة عميقة ، فمن المنطقي أن يكون لدى يو تشانغهاي تجسد من ثماني أوراق.

نظر لو تشو إلى الأربعة منهم. كان لديه انطباع جيد عن هؤلاء الأفراد الأربعة. على أقل تقدير ، كانوا دائمًا مهذبين. لهذا السبب لم يكن ينوي قتلهم. ومع ذلك ، فقد اشترى أربع بطاقات دوي الرعد فقط في حالة.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن