لمساعدة المعلم

8 0 0
                                    

الفصل 266 لمساعدة المعلم

كان من الممكن أن يقسم لو تشيوبنغ أنه رأى النجوم بعد صفعه. خده لسع من الضربة.

بدأ الشارع الهادئ في البداية يتحول إلى الحيوية. رن في الهواء أصوات القتال ورنين السيوف. بعد فترة وجيزة ، اندلع حريق. تصاعد الدخان في السماء فوق المدينة.

بعد هبوط سي ويا ، ابتسم بصوت خافت قبل أن يقول ، "الأخ الأكبر الرابع ، لماذا التنكر؟"

"الأخ الأكبر الرابع؟" ظهر تعبير عن الصدمة على اثنين من المزارعين يرتدون ملابس رمادية ووجوه يي تشيشينغ.

نظر لو تشيوبنغ ، الذي كُسرت ذراعه ، إلى الأعلى بشكل مرعب. في الواقع ، كان الشخص هو التلميذ الرابع لجناح السماء الشرير ، مينجشي يين.

"قديم السابع ... يمكنك أن ترى من خلال هذا التنكر أيضًا؟" توالت مينجشي يين عينيه. لقد غير مظهره تمامًا وطريقة حديثه وطريقة لبسه. ومع ذلك ، لا يزال سي وويا قادرًا على رؤية التنكر بنظرة واحدة فقط.

قال سي ويا: "لا يوجد الكثير ممن يطلق عليهم لقب ري". "..." مينجشي يين لم أسهب في الحديث عن هذه المسألة. بدلاً من ذلك ، قال ، "العجوز السابعة ، لقد أمسكت فأرًا لك. ألن تشكرني؟ " تراجعت ركبتي لو تشيوبنغ. إذا لم يكن مينجشي يين يمسك ذراعه بقبضة الموت ، لكان قد سقط منذ فترة طويلة. شعر وكأنه سيبلل سرواله. قال سي ويا ، "شكرًا لك ، الأخ الأكبر الرابع."

قال لو تشيوبنغ ، "الأخ الأكبر ، يجب على المرء أن يجنب الحياة كلما أمكن ذلك ..."

"اخرس" ، حدق مينجشي يين في لو تشيوبنغ وقال ، "هل تجرؤ على أن تطلب مني إنقاذ حياتك بعد السرقة من جناح السماء الشرير؟ استمر بالحلم!" نظر لو تشيوبنغ إلى سي وويا وقال ، "... ليس للفئران الخمسة أي خلاف مع داركنت. سأخبرك بماذا ، ليست هناك حاجة لأي مدفوعات بيننا. القواعد مكتوبة من قبل الرجال ويمكن تغييرها من قبل الرجال. ماذا تقول؟"

"أوتش!" صرخ لو تشيوبنغ من الألم عندما أحكم مينجشي يين قبضته على ذراعه مرة أخرى.

كان صوت مينجشي يين عميقًا كما قال بشكل مهدد ، "أنا لست من داركنت اللعين ... توقف عن الحديث عن القواعد الغبية أو داركنت."

أصبح لو تشيوبنغ عاجزًا عن الكلام.

نشر سي ويا ذراعيه في لفتة عاجزة.

أسس تلاميذ جناح السماء الشرير الذين غادروا الجناح منظماتهم الخاصة ولم ينضموا إلى طوائف بعضهم البعض. لم يكن مينجشي يين عضوًا في داركنت لذلك لم تنطبق عليه القاعدة. حتى لو كان عضوًا في داركنت ، فلا يزال من المحتمل ألا يتبع القواعد. سأل ، "أين سترة زين؟"

قال لو تشيوبنغ وهو يتحمل الألم ، "ليس لدي ذلك ... أنا هنا فقط لمقابلة سيد الطائفة سي. لن نتدخل في شؤون جناح السماء الشرير من الآن فصاعدًا. من فضلك ارحم يا أخي.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن