الفصل 237 طريقة مينغشي يين.
إفتخر سي وويا بقدرته على التنبؤ بكل النتائج. و مع ذلك لم يكن يتوقع أن يكون أخيه الأكبر الرابع بهذا العناد. لم يكن يتوقع أن يتجاهل أخيه الأكبر الرابع مانترا التقييد، على ما يبدو لم تخفه الآثار المترتبة على أن معلمهم قد يكون قاسيًا عليه أيضًا في المستقبل.
كان يعلم أنه لا يوجد أمل في تغيير عقل مينغشي يين الآن. نظرًا لأنه لا يمكن إقناع مينغشي يين ، فسيتعين عليه القيام بذلك بطريقة أخرى.
أعاد سي وويا ارتداء ملابسه و قال بابتسامة باهتة على وجهه: "الأخ الأكبر الرابع ، القوة القتالية مهمة بالفعل. و مع ذلك فإن العامل الحاسم الحقيقي في ساحة المعركة ليس القوة القتالية وحدها ... أخشى أنه لن يكون من السهل عليك أن تأخذني بعيدًا ".
"سأحاول ..." إرتفعت الموجة الصوتية من صوت مينغشي يين نحو سي وويا.
يبدو أن المساحة الموجودة أمام سي وويا مشوهة ، لكن الموجة الصوتية ظلت في نهاية المطاف بعيدة عن طبقة من الطاقة الواقية. بدى الأمر و كأن جدارًا سميكًا قد أقيم أمامه.
مينغشي يين نظر إلى باي يوتشينغ ، الخبير الأول في قاعة النمر الأبيض
قام باي يوتشينغ بقبض قبضتيه و قال: "أنا آسف يا معلم فورث. يجب أن أتأكد من أن السيد السابع بأمان ... "
قال مينغشي يين: "ما اسمك مرة أخرى؟"
"اسمي باي يوتشينغ. أنا الخبير الأول في قاعة النمر الأبيض في الطائفة السفلى ".
"لديك قاعدة زراعة رائعة. هل تفكر في الانضمام إلى جناح السماء الشريرة؟ "
"آه ..." بدا باي يوتشينغ محرجًا بينما قال: "شكرًا لك على العرض اللطيف ، السيد الرابع. منذ أن انضممت إلى الطائفة السفلى ، لم أفكر مطلقًا في المغادرة ".
بمجرد أن انتهى باي يوتشينغ من الحديث ، إستدار مينغشي يين لينظر إلى سي وويا بعيون مليئة بالسخرية. بدى أن عينيه تقولان حتى باي يوتشينغ فهم أنه لا ينبغي أن يخون طائفته.
سي وويا لم تزعجه سخرية مينغشي يين. لقد تعرض للسخرية من قبل عدد لا يحصى من الناس على مر السنين. لقد دُعي خائنًا ، شخصًا خدع معلمه و أهان سمعة بطريركه ، عديم ولاء ، منافق، شريرًا ، و حقيرًا غدارّا الإهانات التي لا تعد ولا تحصى التي ألقيت عليه جعلته محصنا ضدها.
أخيرًا ، نظر مينغشي يين إلى باي يوشينغ الذي كان يقف على السطح وقال ، "حسنًا ... سأتذكرك."
على الرغم من أن قاعدة زراعة باي يوتشينغ كانت أكثر عمقًا من قاعدة مينغشي يين ، إلا أنه عندما سمع تصريح مينغشي يين ، فقد اهتز لسبب غير مفهوم. و مع ذلك عندما تذكر أنه كان يدعمه سيد طائفته و إخوته ، شعر براحة طفيفة. علاوة على ذلك ، سي وويا في جانب الطائفة السفلى. إلى متى يمكن أن يستمر جناح السماء الشريرة؟ في عالم الزراعة ، كان الوقت هو أثمن الأصول و أهمها. بشجاعته المعززة ، رفع قبضتيه وقال: "من فضلك حاول أن تفهم ، السيد الرابع. أرجوك أن ترحل."
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficção Históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...