اتسعت عيون المزارعين وهم يشاهدوا هذا المشهد.
تحرك جسم بوذا الذهبي إلى الأمام. يمكنهم فقط رؤية النصف العلوي من جسم بوذا الذهبي. تم إخفاء النصف السفلي من الجسم الذهبي بواسطة مجموعة السيوف. مع حركة لو تشو السريعة ، تناثرت مجموعة السيوف على الفور وسقطت من الهواء. بدا السيف الشيطاني مشتعلًا. اهتز وأطلق طنينا وكأنه وجد عدوه اللدود. استخدم لو تشو 'غير المسمى' و وجهه نحو السيف الشيطاني.
كلا السيفين اصطدموا!
بام!
مع اصطدام السيفين في المركز ، انطلق ضوء شديد العمى. انفجرت قوة تشي البدائية في الهواء مثل موجة من الأعاصير.
أسقطت الطاقة السيوف الطائرة مثل الشفرات الجليدية. لم ينظر لو تشو ل 'الغير مسمى' . تحسسه بكفه وتمكن أن يقول أنه لم يصب بأذى.
حدق في السيف الشيطاني دون أن يرمش. كما راقب العد التنازلي على لوحة القيادة ...
ثلاث ثوان ،
ثانيتان ،
ثانية واحدة ...
انتهى الوقت.
اختفى جسم بوذا الذهبي في الوقت المناسب. صمت كل شيء. سقطت مجموعة السيوف في التشكيل الاطراف السبعة. كان المحيط يتلألأ من الضوء المنعكس على السيوف. بعض التلال العالية كانت تشبه القنافذ. سيف الشيطان لم يتضرر. ومع ذلك ، كان الشيء الغريب أنها توقفت عن الهجوم. بدلاً من ذلك ، كانت تحوم أمام لو تشو وهو يهتز بخفة ...
كان طرفه في الأصل موجهًا نحو جبهة لو تشو. ومع ذلك ، فقد أصبح الآن مائلاً إلى الجانب ؛ يبدو أن هدفه هو 'بلااسم' الآن. كان لو تشو يفكر فيما يجب فعله إذا استخدم كل بطاقاته التي لا تشوبها شائبة ولا يزال غير قادر على قمع هذا السيف الشيطاني. في هذه الحالة ، يمكنه فقط استخدام بطاقة ذروة المحاكمة الأخيرة.
ومع ذلك ، فإن السيف الشيطاني لم يتحرك. نظر المزارعون في ضريح السيوف إلى رجل واحد في مواجهة سيف واحد . بصرف النظر عن شعورهم بالرهبة ، فقد أصيبوا بالحيرة أيضًا. كانوا على يقين من أن الجسم الذهبي لبوذا كان أقوى بكثير من كونغ يوان. هذا يعني أنه كان هناك أمل في ترويض سيف الشيطان. كانت السيوف ذات الدرجات المختلفة المتناثرة على الأرض هي الكنوز التي كانوا يطمعون فيها. مع هذا ، بدأ الرعب الذي أحدثه السيف الشيطاني في التلاشي.
بزت!
اهتز السيف الشيطاني مرة أخرى. فتح لو تشو راحة يده اليمنى. حلق'بلااسم' فوق كفه. ما فاجأه هو أن السيف الشيطاني بدا وكأنه يتراجع.
قال جيانغ ايجيان. "بصفتي قائد فريق مجانين السيوف الثلاثة ، لدي شيء واحد لأعلنه ..."
نظرت يوان الصغيرة وكين جون إلى جيانغ أيجيان بصمت. ما هو البيان الذي يمكن أن يأتي به في هذه اللحظة الحاسمة؟ تابع جيانغ أيجيان ،
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Historical Fictionيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...