الفصل 204: القوة لا تكمن في الأعداد
بدأ المزارعون بالمناقشة فيما بينهم عند ذكر شظايا السماء.
قد يحتقر جناح السماء الشريرة شظايا السماء لأنها كانت مجرد عناصر من مستوى الأرض، ولم تكن حتى أسلحة. تمكن يونسان من الحصول عليها فقط لأن جي تيانداو تخلص منها في ذلك الوقت.
و مع ذلك ، بالنسبة للآخرين ، كانت شظايا السماء ثمينة للغاية. قد لا تكون أسلحة ، لكنها كانت ممتازة لصياغة الأسلحة. حتى السلاح المصنوع من حديد الصقيع ذو عمر الألف سنة قد لا يكون قادرًا على مقارنته بآخر مصنوع من شظايا السماء. علاوة على ذلك ، فقد اشتهى الجميع قدرتها التي يمكن أن تقطع من خلال الطاقة.
و مع ذلك ، كانت عملية الصياغة مملة للغاية. لذلك ، كان من المرجح أن يقوم المزارعون في قاعدة باغودا سكايلارك ببيع شظايا السماء أو استبدالها بشيء آخر.
نظر لو تشو إلى جيانغ أيجيان عن علم.
هز جيانغ إيجيان كتفيه و قال: "حسنًا ... لقد فعلت ذلك عمداً." ثم أشار إلى مجموعة المزارعين في المقدمة و قال: "لديهم الأرقام ... لا يمكن اختراق التشكيلات التسعة لمعبد سكايلارك باغودا بالقوة الغاشمة".
قال مينغشي يين بابتسامة: "لذلك ، عندما يصلون إلى القمة و يستعيدون شظايا السماء ، سنندفع و نقتلهم و نأخذ الشظايا لأنفسنا ، أليس كذلك؟"
"أنت حكيم حقًا ، السيد الرابع" أعطى جيانغ أيجيان مينغشي يين إعجابًا.
لم يقبل مينغشي يين المجاملة. بدلاً من ذلك ، سأل: "كيف تعرف أن هناك شظايا السماء في الأعلى؟"
"سيد باغودا سكايلارك ... صديق لي." نشر جيانغ ايجيان ذراعيه.
قاوم مينغشي يين الرغبة في توجيه ضربة إلى جيانغ أيجيان. 'إذا كان صديقك حقًا ، ألا يمكنك فقط التوجه إلى الطابق العلوي و الحصول على الشظايا؟'
يبدو أن جيانغ أيجيان يعرف الأفكار التي تدور في عقل مينغشي يين. قال: "عندما يتم تنشيط التكوينات التسعة لباغودا سكايلارك لا أحد يمكنه إلغاء تنشيطها لأخذ عنصر ثم تفعيلها مجددا. سوف تختفي فقط بعد فترة زمنية معينة ... عندها فقط يمكننا التوجه و الحصول على العناصر التي نريدها. انظر إلى نهر النغمات التسع. عندما يحل مد الربيع ، ستختفي التشكيلات ".
أومئ مينغشي يين برأسه و قال: "أنا مندهش من مدى معرفتك."
"شكرا لك على الإطراء ، السيد الرابع."
كان المزارعون في الجزء السفلي من باغودا سكايلارك حريصون على التحرك. كان العديد منهم يتجمعون بالفعل عند المدخل. لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ المزارعون في شق طريقهم إلى الباغودا.
في الوقت نفسه ، كان هناك أيضًا العديد من المزارعين الذين تم إرسالهم جواً. كان لدى الكثير منهم الكثير من الأفكار المشتتة في أذهانهم بسبب حرصهم على الحصول على الكنوز و تم طردهم في الطابق الأول. كل منهم تحطم بشدة على الأرض.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficção Históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...