الحق في الانضمام إلى جناح السماء الشريرة! أين سي وويا؟

7 0 0
                                    

الفصل 208: الحق في الانضمام إلى جناح السماء الشريرة! أين سي وويا؟

لم يحب جيانغ ايجيان الظهور على الملئ. ومع ذلك ، كان عادة ما يجبر على ذلك. هذه المرة ، كان الأمر نفسه.

بعد أن ظهر ، ندم على الفور. لماذا كان لديه مثل هذا الفم الكبير؟ لماذا يتدخل؟ هذا لم يناسبه! يجب أن يكون الشرير العظيم قد رأى من خلال هذه المهزلة. حتى لو بقي خارج هذا ، كانت الأمور ستنتهي بنفس الطريقة. علاوة على ذلك ، فإن الشخص الذي أمامه كان أعظم شرير في العالم. كان هناك ثلاثة أشرار صغار أيضًا. كان من الممكن أن ينحره أي منهم بسهولة.

ضحك جيانغ أيجيان بخجل وهو يقف أمام لو تشو و إنحنى قليلاً. لعق شفتيه قبل أن يقول: "الأكبر ... أنا جيانغ أيجيان ، جيانغ أيجيان من عالم الزراعة."

"أنت ماكر." جلس لو تشو أمام المنضدة الحجرية ، محدقًا في جيانغ أيجيان.

"الأكبر ... هذا تعاون! ألا تعتقد أن الأمور سارت جيدا لكلينا؟ " سأل جيانغ ايجيان.

"لا أعتقد ذلك."

عندما عاد لو تشو إلى باغودا سكايلارك ، أجرى بعض الحسابات. استخدم ثلاث بطاقات قفص ملزم للقبض على يونسان. على الرغم من أنها كانت مخزونه القديم ، فقد ارتفعت أسعار بطاقات العناصر. كانت قاعدة زراعة يونسان فقط في عالم القصر الإلهي. القبض عليه لم يمنح لو تشو أي نقاط إستحقاق. في موقف أصبح فيه تجميع نقاط الإستحقاق أكثر صعوبة ، كانت هذه خسارة كبيرة بالنسبة له.

ابتسم جيانغ إيجيان و قال: "لا يمكن لومي على ما حدث اليوم. إذا كنت تريد إلقاء اللوم على شخص ما ، فيجب أن تلوم تلميذك السابع ، سي وويا. إنه الشخص الذي يهيئ المسرح من الظلال ".

قال لو تشو: "كل ما أعرفه هو أنك كنت من استدعاني هنا".

أصبح جيانغ أيجيان عاجزًا عن الكلام. حسنًا ، لقد كان مخطئًا. نظر إلى هوا يوي شينغ ، التي كانت تقف هناك في خوف و توتر. فجأة كان لديه مصدر إلهام و قال: "لدي شيء سيجعلك تشعر بتحسن ، أيها الكبير."

"ما هذا؟"

مشى جيانغ أيجيان إلى هوا يوي شينغ وقال ، "هوا يوي شينغ ... خططت في البداية لإخراجك من القصر و استعادة حريتك ، ولكن الآن ... دعني أوجهكِ إلى طريق أكثر إشراقًا."

"هاه؟"

قال جيانغ أيجيان: "انضمي إلى جناح السماء الشريرة".

قال مينغشي يين باستنكار: "أنا لا أحاول التقليل من شأنها ، و لكن بمهاراتها ... إنها تمامًا مثل العمال العامين في جناح السماء الشريرة. حتى تشو جيفنغ أقوى منها ".

شعرت هوا يوي شينغ بالإهانة لأنهم كانوا يتحدثون عنها كما لو أنها لم تكن هناك. لقد تدربت في طائفة لوه منذ أن كانت صغيرة. لم تكن تحب السيوف والشفرات والقبضات ... لم تستطع إلا أن تقع في حب القوس و السهام. منذ اللحظة التي التقطتها ، لم تستطع إيقاف نفسها. انتهى بها الأمر لتصبح رامية إلهية من طائفة لوه. انضمت إلى القصر بعد مغادرة طائفة لوه و عملت في القصر منذ ذلك الحين. صنعت اسمًا لنفسها في النهاية و أصبحت واحدة من الرماة الإهيين الثلاثة في العاصمة الإلهية. و مع ذلك ، كانت صغيرة و لم يكن لديها خبرة كبيرة في قتل الأعداء على الجبهات. هذا هو السبب في أنها احتلت المرتبة الثالثة بين الرماة الثلاثة للعاصمة الإلهية.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن