الإقناع بالعقل

9 0 0
                                    

الفصل 271 الإقناع بالعقل

فاجأ ظهوره لو تشو قليلاً. بدا وكأنه ولد ويرتدي ملابس مثل الخصي.

لم يكن لي يون تشاو في عجلة من أمره لدخول الغرفة. بدلا من ذلك ، توقف عن عمد. بعد أن تم القبض عليه مخصي قاصر آخر يبدو أنه في الأربعينيات من عمره ، دخل لي يون تشاو الغرفة.

قال تشين جون على عجل: "هذا هو السيد العجوز الذي ذكرت عنه ..."

عندما رفع لي يونتشاو يديه خلف ظهره ، التقت عيناهما.

كان قد أمضى أيامه يعيش حياة جيدة داخل حدود القصر. على الرغم من أنه كان على اطلاع جيد ، إلا أنه لم ير سيد جناح السماء الشريرة شخصيًا من قبل. في هذا الاجتماع الأول ، شعر بالقمع من هالة لو تشو غير المرئية.

كان يعلم أنه يواجه شخصًا لا يصدق. لم تكن هذه هالة نشأت من قاعدة الزراعة وحدها. كانت هالة يشعها شخص ما في مكانة أعلى.

لم يتشكل الجليد الذي يبلغ ارتفاعه ثلاثة أقدام بين عشية وضحاها. شعر لي يون تشاو فقط بمثل هذا الضغط من الإمبراطور. "هل أنت لي يون تشاو؟" خاطبه لو تشو بالاسم على الفور.

قبل أن يأتي لي يونتشاو ، أخبره تشين جون عنه ، لذلك عرف من هو هذا الشخص. لذلك لم يغضب.

"وية والولوج." أبقى لو زو بصره مستقيماً عندما دعا ، "تشاو يو".

تقدم تشاو يوي من الجانب وقال ، "نعم ، يا معلمة."

كانت تعرف ما يعنيه سيدها. التفتت لمواجهة لي يون تشاو وقالت ، "الشخص الذي وجدني بالقرب من جبل بلوسون هو هذا الرجل."

عندما رأى لي يونتشاو تشاو يوي ، عبس قليلاً وقال ، "أنت؟"

تجاهله ، عادت تشاو يوي إلى مكانها والتزمت الصمت.

قال لو تشو بهدوء ، "تحدث." ابتسم لي يون تشاو وهو يرفع قبضتيه وقال ، "ربما أكون غير مستعد ... لقد دعاني أمير تشي لحضور اجتماع صغير وسمعت أن السيد العجوز من جناح السماء الشرير ينوي التعرف علي ، ومع ذلك يبدو أن هناك شيئًا يزعجك ، السيد العجوز ".

أوضح تشين جون على عجل ، "كان علي أن أختلق هذا العذر. من فضلك ، سامحني ، السيد العجوز. "

لوح لو تشو بيده ، ولم يكن يمانع على الإطلاق.

طالما كان لي يونتشاو هنا ، فلن يسأل عن أي شيء آخر. قال لو تشو ، "يجب أن تعرف ما أعنيه. لن أكرر سؤالي مرتين ".

كانت الهالة والجو في غرفة المعيشة غريبين بعض الشيء الآن. ألقى لي يونتشاو نظرة سريعة على تشين جون. "أنا أعرف عن جناح السماء الشريرة ، وأعرف تلاميذه التسعة. لم أكن أتوقع منك أن تأتي شخصيًا إلى العاصمة الإلهية ، السيد العجوز ... إذا كان هناك أي شيء تريد معرفته ، فاسأل بعيدًا. سأخبرك بكل شيء وأي شيء تريد معرفته ".

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن