الفصل 240 المعلم عجوز!
"لا داعي لأن تزعج نفسك بشأن ذلك ، أيها الأخ الأكبر." قام سي وويا بقبض قبضتيه. لقد تأكد من أنه يبدو و كأنه يرسل ضيفًا بعيدًا.
شتم مينغشي يين تحت أنفاسه. لم يكن يريد أن يضيع المزيد من الكلمات مع سي وويا. قفز برشاقة في الهواء. "ستقع في يدي عاجلاً أم آجلاً." ترك هذه الكلمات الفاصلة التي تردد صداها في الجبال و هو يختفي عن الأنظار.
قام سي وويا بقبض قبضتيه في يو شانغرونغ و قال: "شكرًا لك على مساعدتي ، أخي الأكبر الثاني."
"لا أعرف ما إذا كنت قد ساعدتك ، لكنني أعلم أنك منزعج بالتأكيد مني!" قال يو شانغرونغ بابتسامة باهتة على وجهه.
"لا أجرؤ."
قام باي يو تشينغ بحماية سي وويا و جبل القمة الأصفر و مع ذلك فإن ظهور يو شانغرونغ قد تسبب في إصابة باي يوتشينغ و فقدان سلاحه الشخصي. لم يكن هناك شك في أنه نادم بشدة على هذه الأشياء.
كان يو شانغرونغ ، بطبيعة الحال ، مطلعًا على أفكار سي وويا ، لكنه لم يذكرها. بدلاً من ذلك ، التفت لينظر إلى باي يوتشينغ وسأل: "أخي الأكبر هو الذي أرسلك؟"
تحمل باي يوتشينغ الألم و قال: "لقد أعطاني سيد الطائفة أوامر محددة. لا أجرؤ على مخالفة كلماته ".
قال يو شانغرونغ: "عندما تعود ، أخبر الأخ الأكبر أنه ليس لدي أي نية للتدخل في شؤونه و ليس لدي الوقت لذلك. و مع ذلك من الأفضل ألا يتصرف في غير محله ... "
"اه ..." ألقى باي يوتشينغ نظرة عاجزة على سي وويا.
قال سي وويا: "أخي باي ، أرجوك عد."
قام باي يوتشينغ بقبض قبضتيه و قال: "حسنًا ، إذن ... اعتني بنفسك ، السيد السابع." كان الخبير الأول في قاعة النمر الأبيض لذا كان على علم بالصراعات بين يو شانغرونغ وسيد طائفته. لم يسبق له أن رأهما وجهاً لوجه. لكن التغييرات في جناح السماء الشريرة لم تفعل شيئًا لتهدئة الصراع. لم يعد يجرؤ على البقاء هنا. بعد كل شيء ، من الواضح أن يو شانغرونغ قصد إهانة سيده بجروحه. عندما فكر في الأمر ، كان بإمكانه فقط أن يلوم حظه الفاسد لأنه وقع في المنتصف.
إنطلق مينغشي يين إلى جناح السماء الشريرة. بعد رحلة طويلة ، اقترب أخيرًا من مدينة تانغزي. على الأقل ، يمكنه تقديم تقرير إلى معلمه مع 'ريش الطاووس' في يديه. عندما فكر في هذا شعر بثقة أكبر.
ركز مينغشي يين على التحقيق في سي وويا طوال هذا الوقت لذلك شعر بالإرهاق. علاوة على ذلك كان عليه أن يقاتل باي يوتشينغ أيضًا. كان بحاجة لبعض الوقت للراحة لذا توقف لفترة وجيزة بالقرب من محطة معلومات مدينة تانغزي للراحة.
جلس بهدوء و سمع المناقشة في محيطه. أشار أحدهم في اتجاه جبل جولدن كورت و قال: "ضعف حاجز السماء الشريرة مرة أخرى."
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficção Históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...