شظايا مجمعة

12 0 0
                                    

الفصل 211 شظايا مجمعة

أجاغب تشاو يوي: "لقد أعاد يونسان شظية السماء. إنه ينتظرك في القاعة الكبرى ، يا معلم "

"ممتاز." نهض لو تشو على قدميه ببطء. فتح باب الغرفة المخفية و خرج. نظر إلى تشاو يوي عندما خرج من الغرفة المخفية.

حيت تشاو يوي لو تشو كشكل من أشكال التحية. "كيف هي إصاباتكِ؟" سأل لو تشو.

أجابت تشاو يوي: "لقد كنت أتعافى بسلام في جناح السماء الشريرة كل هذا الوقت. لقد شفيت بالفعل. سأعمل بجد للدخول إلى عالم المحن الإلهية الوليدة في أقرب وقت ممكن ".

من بين تلاميذ لو تشو التسعة ، فقط تشاو يوي و تشو هونغ كونغ ما زالا عالقين في عالم القصر الإلهي.

لم يستطع تشو هونغ غونغ التحسن لأنه زرع النسخة المعيبة من البلايا التسع للبرق.

و مع ذلك ، كانت تشاو غيو تزرع تقنية اليشم الرائعة المكتملة. علاوة على ذلك لم تكن تفتقر إلى الموهبة. لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن تدخل عالم المحن الإلهية الوليدة.

مشى لو تشو نحو القاعة الكبرى و يداه على ظهره.

مشت تشاو يوي خلفه باحترام.

بعد فترة وجيزة ، وصل كلاهما إلى القاعة الكبرى.

كان تشو جيفنغ و دوانمو شنغ و مينغشي يين هناك بالفعل.

كان يونسان راكعا في وسط القاعة الكبرى. كانت عيناه تدوران بعصبية من حين لآخر.

عندما رأى الجميع لو تشو ، قاموا بتحيته.

لوح لو تشو بيده رافضًا و سار إلى العرش قبل الجلوس بطريقة ملكية.

صمت يونسان على الفور. لم يجرؤ حتى على رفع رأسه.

سقطت نظرة لو تشو على ذراع يونسان اليمنى التي كانت مغطاة بالخرَق. يبدو أنه قد تم قطعها.

في هذه اللحظة ، قال يونسان أخيرًا: "يسعدني أن أعلن أنني لم أفشل في المهمة. لقد نجحت في استرداد شظية السماء ".

قدم دوانمو شنغ شظية السماء إلى لو تشو بوقار.

نظر لو تشو في ذلك. بدت شظية السماء الأخيرة لا تختلف عن الآخريات. بعد أن وضع الشظية بعيدًا ، رن إشعار.

[دينغ! استرداد شظية السماء x1. المكافأة: 100 نقطة استحقاق.]

نظر لو تشو إلى قائمة المهام. على الرغم من أنها أظهرت أنه تم جمع جميع أجزاء السماء الثمانية ، لم تكن هناك مكافأة لإكمال المهمة. في هذه اللحظة ، استدعى قوس السماء. سيتعين عليه تفكيك قوس السماء و تنقيته للحصول على أجزاء السماء الثلاثة.

"معلمي ، منذ أن أعاد يونسان جزء السماء إلى الوراء ، هل يجب علينا ..." رسم دوانمو شنغ إبهامه عبر حلقه.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن