المتسول العجوز

8 0 0
                                    

الفصل 212 المتسول العجوز

شعر الآخرون بالذهول قليلاً لأن هوا ووداو سيقسم على حياته. كان صحيحًا أنه جاء من طائفة يون، لكن هوا يوي شينغ كان من طائفة لاو. بعد أن أسس يون تيانلاو طائفته ، تم تقسيم الطائفة الواحدة تدريجياً إلى طوائف يون و تيان و لاو. كان لديهم درجة معينة من العداء فيما بينهم. لكن نظرًا لأنهم جاءوا من نفس السلالة كان من الطبيعي أن يتحدث دفاعا عنها. و مع ذلك كان من الغريب أن يقسم على حياته لشخص لم يقابله سوى مرات قليلة.

"شيخ هوا ، ما هي علاقتك مع هوا يوي شينغ؟" سأل دوانمو شنغ. بناءً على سؤاله ، كان من الواضح أنه وجد أنه من قبيل المصادفة أن كلاهما يشتركان في نفس إسم العائلة.

هز هوا ووداو رأسه. "ليس لدي أي علاقات معها ... يرجى التحقيق في هذا الأمر بدقة ، سيد الجناح!"

هز لو تشو رأسه و قال بلا مبالاة: "شيخ هوا ، لا أرغب في معرفة علاقتك بها. إذا أرادت هوا يوي شينغ الانضمام إلى السماء الشريرة ... حسنًا ، سأمنحها فرصة ... "

كان هوا ووداو مسرورًا لسماع ذلك. قبل أن يتمكن حتى من التعبير عن امتنانه قال لو تشو مرة أخرى: "... إذا كان بإمكانها إحضار رأس أي مزارع ذي ثلاث أوراق أو أكثر ممن فرضوا حصارًا على جبل غولدن كورت من قبل. إذا نجحت فقد تنضم إلى جناح السماء الشريرة ".

"..." ذهل هوا ووداو لدرجة أنه عجز عن الكلام. "آه ... آه ..." كانت تعابيره قاتمة أيضًا.

سخر دوانمو شنغ: "كنت أعرف أنكَ لستَ مخلصًا تمامًا ... إذا لم تستطع هي فعل ذلك فكيف يمكنها الانضمام إلى جناح السماء الشريرة؟"

كان جميع التلاميذ راضين عن قرار معلمهم.

حتى لو كان الشخص موهوبًا بشكل استثنائي و لديه إمكانات هائلة في الزراعة التي يمكن أن تساعد جناح السماء الشريرة ، فسيظل عديم الفائدة إذا لم يتمكن هذا الشخص حتى من قتل عدو واحد. لم يستطع جناح السماء الشريرة الاحتفاظ بأشخاص عديمي الفائدة و لا يمكنه تحمل تكاليف إبقاء الأشخاص عديمي الفائدة.

إنحنى هوا ووداو و قال: "حسنًا! نظرًا لأنها تريد الانضمام إلى جناح السماء الشريرة ، فعليها على الأقل إظهار تصميمها! "

لوح لو تشو بيده باستخفاف.

عند رؤية هذا ، غادر هوا ووداو القاعة الكبرى و اتجه إلى أسفل الجبل.

"أين الثامن؟" سأل لو تشو.

"يقوم الثامن بتجديد الجناح. سأذهب لإحضاره ". خرج دوانمو شنغ.

بعد فترة وجيزة ، قاد دوانمو شنغ تشو هونغ غونغ إلى القاعة الكبرى. جثى تشو هونغ قونغ بطاعة على الأرض. رفع يده و قال بوقار: "سلاما يا معلمي. أتمنى أن تعيش لترى ألف خريف ، و لتكن حياتك بلا حدود! "

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن