المساعد

8 1 0
                                    

الفصل 248 المساعد

أثار ظهور تشو جيفنغ إعجاب الجمهور. بعد كل شيء ، كانت مشاهدة معركة من جانب واحد مملة. قد يكونون في حالة من الرهبة من الجولات القليلة الأولى ، لكن الأمر أصبح مملاً بعد ذلك.

في هذه الأثناء ، بدأ تلاميذ طائفة السيف السماوي يشتمون عندما رأوا تشو جيفنغ.

"تشو جيفنغ ، خائن طائفة السيف السماوي! كيف تجرؤ على إظهار وجهك هنا عندما انضممت إلى جناح السماء الشرير؟ ".

"خائن!"

"الموت للخائن!"

تم النظر إلى الخونة منذ العصور القديمة بغض النظر عما إذا كانوا من الطريق النبيل أو الطريق الشرير.

كان هذا صراعًا بين جناح السماء الشريرة وطائفة السيف السماوي. حتى أن أفراد طائفة السيف السماوي تجاهلوا حياتهم لمجرد إثارة جناح السماء الشرير. ماذا أراد تشو جيفنغ في هذه المرحلة؟

نظر لوه شينغكونغ إلى الأعلى وقال بصوت عميق ، "تشو جيفنغ ، يؤسفني عدم السماح لـ تشانغ فنغ بقتلك بضربة كف في ذلك الوقت. وإلا فلن تكون على قيد الحياة اليوم! "

نظر تشو جيفنغ إلى لوه شينغكونغ وقال: "لقد رعاني لوه تشانغ فنغ فقط لتحسين قاعدته الزراعية. قل لي ... قتل والدي وأهان عائلتي ، ماذا أفعل حيال ذلك؟ " كانت نبرته هادئة ، لكنها كانت مليئة بسمات تشي البدائي السميكة ، مما تسبب في صدى صوته في المناطق المحيطة.

عند سماع ذلك ، اندلع المتفرجون في اضطراب مرة أخرى. كان لوه تشانج فنغ الصبي الملصق للطريق النبيل. لقد صُدموا ، بطبيعة الحال ، عندما علموا أن لوه تشانغ فنغ فعل شيئًا كهذا. علاوة على ذلك ، كان من المعروف على نطاق واسع أن تشو جيفنغ كان أحد تلاميذ لوه تشانغ فنغ المتميزين. وجدوا هذا من الصعب تصديقه.

"يكذب! ابني كان يتصرف دائما باستقامة وبدون ذنب. كيف تجرؤ على الافتراء عليه الآن بعد أن انضممت إلى جناح جناح السماء الشرير؟ " قال لوه شينغكونغ.

توقع تشو جيفنغ أن الناس لن يصدقوه لذلك لم يتفاجأ. تحدث بصوت واضح ، "لقبي الحقيقي هو جيانغ. أنا من عائلة جيانغ في مقاطعة يي ... "

"عائلة جيانغ؟ عائلة جيانغ في مقاطعة يي؟ لقد أنتجت تلك العائلة عباقرة الزراعة جيلًا بعد جيل ... "قال أحدهم بدهشة.

"تشو جيفنغ من عائلة جيانغ؟ كيف... كيف نعرف أنه يقول الحقيقة؟ "

واصل تشو جيفنغ القول ، "لدي علامة خاصة لعائلة جيانغ على جسدي ... كان أسلوب الزراعة الخاص بي متوافقًا مع لوه تشانغ فنغ. ينقسم عالم المحنة الإلهية الوليدة إلى ثلاث مراحل ؛ داو البدائية ، والبدائية الفوضوية ، والداو المشترك. كانت مرحلة داو المشتركة هي الوحيدة التي يمكن فيها دمج اثنين كواحد ... "في هذه اللحظة ، كان السيف على ظهره يرن ويهتز. تحرك السيف ودار في الهواء. رسمت عدة ظلال في الهواء واندمجت في النهاية في واحدة.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن