هذه نخبة حقيقية

8 0 0
                                    

الفصل 260: هذه نخبة حقيقية

رفع هوا ووداو حاجبيه في حالة صدمة وهو ينظر إلى ارتفاع البدائية والطاقة فوق الجناح الشرقي. "ما هذا ..." تباطأ وهو يرفع يده.

قال تشاو يو ، "شيخ هوا ، هل تعرف ما يحدث؟"

على أي حال ، لم يتمكن القليل من التلاميذ من فهم ما كانوا يرونه. بالنسبة لهم ، كل ما عرفوه هو أن سيدهم نادرًا ما اتبع الطريقة التقليدية في فعل الأشياء.

أومأ هوا ووداو برأسه وقال ، "قواعد الزراعة الخاصة بك ليست عميقة بما فيه الكفاية بعد. انظر عن كثب ... "وأشار إلى تشي البدائي الهائج والمضطرب والطاقة التي كانت تتسرب إلى المناطق المحيطة. "الطرق الثمانية المترابطة تغضب الجسد والإرادة. سيشهد المزارع الذي نجح في تشكيل ثمانية طرق متصلة به تحسنًا كبيرًا في قاعدته الزراعية. ومع ذلك ، فإن سيد الجناح موجود بالفعل في ذروة عالم المحنة الإلهية الوليدة وهو ذروة زراعة ثماني أوراق ... فكر في الأمر ، لماذا يحتاج إلى تكوين تجسد منخفضة الرتبة مثل الطرق الثمانية المتصلة؟ "

"لماذا؟" ارتدى كل من تشاو يوي و يوان اير الصغيرة و دوانمو شنغ تعبيرات متواضعة أظهرت أنهم كانوا يبحثون بصدق عن هوا ووداو للتنوير.

قال هوا ووداو بثقة وعلم: "إنه يحسن نفسه باستمرار ، إذا كان هناك مزارعان على نفس المستوى سيقاتلان بدون أسلحة ودروع ، فماذا سيكون العامل الحاسم بين الاثنين؟"

"حظ؟" خدش دوانمو شنغ رأسه.

كان هوا ووداو عاجزًا عن الكلام.

نظر تشاو يوي و يوان اير الصغيرة إلى شقيقهم الأكبر الثالث ، دوانمو شنغ ، وأومأوا برأسهم ، على ما يبدو يتفقون مع إجابته.

سعل هوا ووداو قبل أن يقول بجدية ، "إنها تقنية وخبرة. انظر إلى تقلبات تشي الأولية فوق الجناح الشرقي ، الجو بارد ودافئ في نفس الوقت. إنه مثل التناغم بين يين و يانغ ... إنهما متماثلان للغاية ومستقران. من السهل أن يتسبب المزارع الذي لديه موهبة قليلة أو معدومة في تدفق فوضوي لـ تشي البدائي عندما يحاولون تشكيل صورهم الرمزية. أدنى خطأ يتم ارتكابه أثناء عملية التشكيل قد يتسبب في فشلها. عادةً ما ينجح المزارع في تشكيل الصورة الرمزية ثمانية طرق متصلة في ثلاث محاولات. أولئك الذين ينجحون في المحاولة الأولى يعتبرون عباقرة. أولئك الذين ينجحون في المحاولة الثانية يعتبرون أعلى من المتوسط. أولئك الذين ينجحون في محاولتهم الثالثة متوسطون ... "

بام!

تجمعت الأشكال الثمانية للطاقة بنجاح فوق الجناح الشرقي. هم ملتفون ومتصلون.

"كلماتك هي نور بالنسبة لي ، الشيخ هوا. يبدو كل شيء واضحًا الآن ... عندما درست تقنية الواحد الالهي لأول مرة ، شعرت أنها كانت صعبة للغاية. الآن ، عندما أمارس الفصول الافتتاحية للطريقة الإلهية الواحدة ، فهي حقًا أسهل بكثير. لقد تحسنت مهاراتي وتجربتي هي ميزة بالنسبة لي أثناء المعارك ". نظر دوانمو شنغ إلى الجناح الشرقي.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن