الفصل 301 أسلوب واحد ضد طرق مختلفة
كانت الشفرات الحادة غير المنتظمة تتجه نحو لو تشو.
وضع لو تشو يده اليمنى على الطاولة.
بام!
مع يده في الوسط تموج التشي البدائي في المناطق المحيطة. تحولت الشفرات الحادة إلى نبيذ انسكب على الأرض. سقط النبيذ مثل رذاذ المطر.
منعت طاقة لو تشو الوقائية انسكاب النبيذ عليه.
كانت تلك خطوة أخرى. كانت النتيجة واضحة.
ارتجفت جفون غونغ يواندو. كان هذا هو مسار السيف الذي درسه وزرعه بشق الأنفس على مر السنين في ضريح السيوف. لقد أتقن تحويل أي شيء إلى سيف. لم يكن يتوقع أن يتم التعامل مع أسلوبه بسهولة من قبل لو تشو.
لم يعد بإمكان الآخرين الذين كانوا يشاهدون هذه المعركة فهم ما كان يحدث. على الأكثر، يمكنهم فقط تكثيف التشي إلى طاقة. كيف كان من الممكن تحويل النبيذ إلى شفرات؟ لم يكن النبيذ ماء يمكن تجميده إلى رقاقات ثلجية حادة!
قال لينغ لو "تشكل الطاقة فراغًا يلتف حول النبيذ. وهذا يتطلب من المزارع أن يكون ماهرًا للغاية في تحويل التشي البدائي إلى طاقة ".
"فهمت" قام هوا ووداو بقبض قبضتيه.
عندما يهاجم المزارعون خصومهم بأسلحة من الدرجة الأولى، يلفون أنفسهم أو أسلحتهم بالطاقة لمنح أنفسهم قوة هائلة. لم يكن الماء يمتلك صلابة كافية، وبالتالي لا يمكن أن يسبب الكثير من الضرر. كان هذا أيضًا هو السبب في عدم قضاء أي مزارع وقتًا في ممارسة مثل هذا الشيء
لم يتوقع الجميع أن يتمكن غونغ يواندو من القيام بذلك بسهولة. ما كان أكثر إثارة للدهشة هو أن لو تشو تعامل معه دون عناء!
"الخطوة الثالثة..." تراجع قونغ يواندو عدة خطوات وهو يفتح ذراعيه على مصراعيها. ظهرت العديد من شفرات الطاقة من حوله على الفور.
عندما رأت هذا، عبست يوانير الصغيرة وقالت "ألم تقل أن مزارع عالم التنوير الغامض يمكنه فقط الحفاظ على شفرتين للطاقة؟ هذا غش!"
لم يتكلف غونغ يواندو حتى عناء للنظر إليها. لقد قال فقط
"الفتاة الصغيرة، من قال أن هذين ليسا نصلي طاقة؟"
"همم؟"
تدور شفرات الطاقة حول غونغ يواندو
عند الفحص الدقيق، اكتشف الجميع أن شفرات الطاقة كانت رقيقة مثل أصابع المرء. علاوة على ذلك يبدو أنهم يتقلصون في الحجم.كل واحد يتضاعف للاثنين ، اثنان إلى أربعة وهكذا... يتقلص الحجم مع زيادة عددهم.
هز لينغ لوه رأسه "العدد لا يهم.. ما زلت على رأي أن الجودة أهم من الكمية. لا معنى لها حتى لو كانت براقة".
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficción históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...