الفصل 256: الوغد ليس له الحق في التفاوض
هز لو تشو رأسه وقال ، "هل يمكنك العثور عليه؟"
ظهر تعبير محرج على وجه مينجشي يين. في المرة الأخيرة التي حاول فيها تتبع سي وويا ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً وواجه الكثير من المتاعب للعثور على سي وويا. بعد إخافة الثعبان بضربه على الأدغال ، كان سي ويا بالتأكيد على أهبة الاستعداد الآن. لن يكون من السهل العثور على سي وويا. علاوة على ذلك ، كان يعلم أنه لم يكن ذكيًا مثل سي ويا.
في هذه اللحظة ، تذكر لو تشو الصندوق في الجناح الشرقي. وقف ببطء وقال ، "هذا كل شيء."
وقف الآخرون على أقدامهم وكدوا قبضتهم عليه.
في كوخ منعزل.
جلس سي ويا في الداخل وساقاه متقاطعتان. "سيد الطائفة ، هناك رسالة من الفئران الخمسة." "فشلوا؟" فتح سي ويا عينيه. كان يعلم أنه إذا كانوا قد نجحوا ، فلن يرسلوا خطابًا ولكنهم عادوا مع ريش الطاووس. "نعم ... قال زعيم الفئران الخمسة ، باي تشينغيون ، في الرسالة أنهم اصطدموا بـ لنغ لو في جناح السماء الشرير واضطروا إلى التراجع." "لينغ لوه ... حتى السيد لديه شخص فخور للغاية تحت سيطرته ..." هز سي ويا رأسه. "هذا الشخص صد الفرسان السود بحركة واحدة في بحيرة سليندر الغربية. تم القبض على الفئران الخمسة في برايم العليا من قبله من قبل أيضًا. من المفهوم بالنسبة لهم الخوف من لينغ لو. انسى ذلك."
"ثم ، ريشة الطاووس ..."
"لن نحظى بفرصة أخرى."
إذا لم ينجحوا عندما أتيحت لهم تلك الفرصة المثالية ، فلن ينجحوا على الأرجح في أخرى
زمن.
"ومع ذلك ... أعادت الفئران الخمسة هذا الأمر." قام المرؤوس بإخراج مجموعة من الأوراق المهملة من جيبه. قام سي ويا بتسطيح الورقة ... ظهر رسم صندوق أمام عينيه. على الرغم من أنها كانت مجرد مسودة ، إلا أنه لا يزال بإمكانه التعرف عليها. ابتسم بصوت خافت وقال ، "أرسل كلمة إلى جناح السماء الشرير."
اليوم الثاني في جناح السماء الشرير.
داخل الجناح الشرقي.
لم يجمع لو تشو الكثير من القوة غير العادية بين عشية وضحاها. فتح عينيه واستدعى لوحة عدادات النظام.
نقاط الجدارة: 19380
"لقد حصلت على 7550 نقطة استحقاق في منصة اللوتس ... للأسف ، ما زلت أقل من 600 نقطة من قدرتي على شراء ثمانية طرق متصلة." لم يكن لو تشو مصممًا بشكل خاص على شراء الصور الرمزية. لقد كان ذلك فقط بناءً على فهمه للنظام ، فقد شعر أنه سيكون من الصعب عليه الفوز بالجائزة الكبرى في سحوبات الحظ في المستقبل. ومع ذلك ، هذه هي الطبيعة البشرية. حتى لو علم المرء أن فرص الفوز منخفضة ، فسيظلون يشعرون بأنهم مضطرون لتجربة حظهم.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
أدب تاريخييستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...