الفصل 262 تعليمات أقسى
"سأفعل ذلك." ألقى دوانمو شنغ رمحه أفرلورد إلى بان تشونغ الذي كان يقف بجانبه.
ترنح بان تشونغ ، وكاد يسقط من وزن رمح أفرلورد. لحسن الحظ ، قام بتوزيع تشي البدائي الخاص به في الوقت المناسب وتمكن من تحمل وزنه.
أفسح مينجشي يين الطريق أمام دوانمو شنغ للدخول إلى كهف الانعكاس.
من خلال تصميم دوانمو شنغ ، تمكن بسهولة من التقاط تشو هونغغونغ مثل نسر يمسك كتكوت دون حتى استخدام أي تشي البدائي. وضع كفًا على تشو هونغغونغ قبل أن يتدفق تشي البدائي عبر جسد تشو هونغغونغ. قال بصرامة ، "لا تتحرك!"
لم يرغب تشو هونغغونغ في الضحك قبل أن لا يستطيع مساعدته. "أنا ... أنا لا أتحرك عمدًا ، أيها الأخ الأكبر الثالث ، ب- لكن ... ذلك ..." ضحك مرة أخرى قبل أن يقول بصعوبة ، "لكن ... إنه يدغدغ. لا يمكنني مساعدته ". داخليا ، قال لنفسه ، "هل تعتقد أنني أريد هذا أم أنني لا أعرف أي خجل؟ هناك حشد اجتمع هنا بعد كل شيء. مهما كان الأمر ، فأنا ما زلت تلميذًا لجناح السماء الشرير!
تجاهل دوانمو شنغ تشو هونغغونغ. لقد فحص تشو هونغغونغ بجدية ودقة. لن يترك أي حجارة دون أن تقلب.
لم يجرؤ تشو هونغغونغ على المقاومة مع تشي البدائي وسمح لأخيه الأكبر أن يفعل ما يشاء.
بعد لحظات قليلة ، أكمل دوانمو شنغ الفحص. انحنى على لو تشو وقال ، "سيدي ، لقد فحصته ولم أجد أي شيء مريب." فاجأ مينجشي يين. "لقد انتهيت من ... كنت مذعورًا جدًا. سيد بالتأكيد سوف يوبخني ".
ومع ذلك ، هز لو تشو رأسه وقال ، "هذا لا يعني أنه لن يتم إلقاء التعويذة عليه في المستقبل. الرابعة القديمة لها نقطة. "
"أنا متهم بالخطأ!" كان وجه تشو هونغغونغ مبللًا بالدموع. لم يشعر أبدًا بالحزن الشديد طوال حياته.
تنهد مينجشي يين داخليًا بارتياح قبل أن يقول ، "الثامنة القديمة ، يمكنك حفظ أنفاسك والتوقف عن محاولة التحدث بعيدًا عن هذا. أخذ الفئران الخمس سترة زين الخاصة بك بعيدًا ولم يأتوا بك معهم. هل تعتقد أن السابع القديم سيساعدك؟ إنه يستخدمك فقط ".
عند سماع عبارة "سترة زين" ، تجمد تشو هونغغونغ. كان يعتز بهذا العنصر أكثر. أخذ سترة زين بعيدًا كأنه يأخذ حياته بعيدًا. فجأة ، نظر إلى الأعلى وقال ، "سيدي ... لدي ما أقوله!"
"يتكلم."
"أعلم أنك تريد معاقبة الأخ الأكبر السابع ... لدي خطة!" قال تشو هونغ قونغ. كان مينجشي يين مرتبكًا.
اعتبر الجميع تشو هونغغونغ بمظهر معقد.
"إنه يحاول اقتراح خطة بعقله هذا؟"
"لا يبدو موثوقًا به على الإطلاق ..."
"أنت تقترح خطة؟ قال مينجي يين ساخرًا "كل ما يمكنك التوصل إليه هو اقتراحات فاسدة".
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficção Históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...