الفصل 277 وميض احتضار السيد؟
أصبح يو شانغرونغ أكثر فضولًا. اقترب. هبط على السطح خفيف كالريشة. كان حذرًا وتراجع هالته تمامًا. نظر إلى الضوء الأزرق الخافت المتصاعد ، في حيرة. لم يرَ شيئًا كهذا من قبل. لقد شعرت إلى حد ما بقوة الحاجز ، لكنها لم تكن كذلك. بدأت بقع الضوء تنجرف إلى الآفاق ، وعلى الرغم من نفسه ، مد يده ليمسكها بيده.
فجأة ، رن صوت عميق مع بقعة الأضواء ، "من هناك ؟!"
تكثفت اليراعات الزرقاء على الفور في طاقة واندمجت مع الموجة الصوتية أثناء اندفاعها لأعلى.
على الرغم من أن يو شانغرونغ قد فوجئت ، إلا أن نخبة مثله يمكن أن تستحضر غريزيًا طاقة وقائية. بمجرد أن شعر بالتهديد يقترب ، تم تنشيط طاقته الوقائية تلقائيًا.
بام!
"حسنًا؟" عبس يو شانغرونغ قليلاً عندما حاول ضربه بيديه قبل أن يتراجع في الهواء.
داخل الغرفة...
فتح لو تشو عينيه في هذه اللحظة ونظر لأعلى.
عندما دخل في وضع التأمل ، كان يشعر تقريبًا بالأحداث من حوله. كانت البقعة التي ظهر فيها ضوء النجوم فوقه بقعة حساسة بشكل خاص.
عندما لمسها يو شانغرونغ ، شعر لو تشو بوجود شخص ما على الفور! عندما تذكر القتلة الذين ظهروا قبل ذلك ، لم يتردد وصرخ ، "يوانير".
بدأ اليوان الصغير قبل أن قفزت من غرفتها ووقفت خارج غرفة لو زو.
"معلم؟"
"القبض على القاتل ... سلامتك هي الأولوية. قال لو تشو "لا تطارده بعيدًا وتجعله سريعًا".
"نعم سيدي!" كان اليوان الصغير مبتهجًا. كانت تحب لعبة الإمساك بالفأر. قفزت على السطح وتفحصت المناطق المحيطة. بعد أن استوعبت محيطها ، شعرت بانفجار من تشي البدائي قبل لحظات قليلة. أطلقت العنان لخطوات خطواتها السحابية ذات النقاء العالي من زلة اليشم للسبع نجوم واختفت في لمح البصر. لقد نبهت تقنية صوت لو تشو أمير تشي ، تشين جون. لذلك ، كان من الطبيعي أن يسارع إلى هناك.
"السيد العجوز ، ما الأمر؟" كان قلب تشين جون يتسارع. ظل يلقي نظرة خفية على الجانب. كان من المفترض أن تكون العاصمة الإلهية هي المكان الأكثر أمانًا في يان العظمى. لم يكن يتوقع وجود الكثير من المشاكل منذ وصول السيد العجوز.
"يجب عليكم جميعًا العودة." عرض لو تشو صوته.
فوجئ تشين جون والآخرون قليلاً. ومع ذلك ، لم يجرؤوا على طرح الكثير من الأسئلة. أجاب فقط ، "حسنًا". شعر بالعجز قليلا. نظر إلى السطح وشعر بعدم الارتياح. وفي النهاية أرسل بعض رجاله للتحقيق في المناطق المحيطة وقام بزيادة الدوريات.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Fiksi Sejarahيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...