طريقة سي وويا

11 0 0
                                    

الفصل 230 طريقة سي وويا.

أشارت يو هونغ يي إلى نفسها وسألت في حيرة: "أنا؟" خرجت من نطاق القيود ذات الألف طبقة و نظرت حولها بشكل غريزي. كانت الفوضى في كل مكان تنظر إليه و كان الدخان الأسود يتصاعد من القمم الست الأخرى. ظل تعبيرها داكنًا عند رؤية هذا. لقد تحملت الألم من إصاباتها و قامت بقبضتها قليلاً في لو تشو. "اسأل ما تريده أيها السيد العجوز."

"هل أنتِ الشيخ الحالية لطائفة الوضوح ، يو هونغ يي؟"

"نعم إنها أنا."

"هل كان الشخص الذي قاتلتَه سابقًا يو تشنغهاي ، زعيم الطائفة السفلى؟" سأل لو تشو.

ظهر تعبير عن الغضب على وجه يو هونغ يي حيث قالت: "بالطبع سأعرفه حتى لو تحول إلى رماد! كان لدى طائفتي الآلاف من المزارعين ، و مع ذلك هذا كل ما بقى! أرجوك أن تنصفنا أيها السيد العجوز! "

"هل تريدين أن أمنحكِ العدل؟" لم يعرف لو تشو ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي على الرغم من أن تعبيره ظل هادئًا.

"طائفتي سقطت في هذه الحالة. عاجلاً أم آجلاً ، سيصيب نفس المصير الطوائف الأخرى على الطريق النبيل. في ذلك الوقت ، ستغرق الأرض في الفوضى ، و سيعيش الناس في بؤس. بما أنك قادر على طرد هذا الشرير من الطائفة السفلى ، من فضلك ساعدنا أيها السيد العجوز! " لقد قلت يو هونغ يي بصدق و هي تركع و تقبض قبضتيها.

ركع الآخرون و رفعوا قبضاتهم للو تشو أيضًا.

على الرغم من أن لو تشو لم يكن هو الذي قضى على طائفة الوضوح ، إلا أن يو تشنغهاي كان لا يزال تلميذه بعد كل شيء. إذا إنتشرت أخبار إبادة يو تشانغهاي لطائفة طائفة الوضوح ، فسيظل عالم الزراعة يضع اللوم على جناح السماء الشريرة.

'بالتأكيد ، لن يطلبوا مني الانتحار هنا كوسيلة لتحقيق العدالة لهم ، أليس كذلك؟' قال لو تشو بلا مبالاة: "طائفة الوضوح جلبت هذا على نفسها. يو هونغ يي دعيني أطرح عليكِ سؤالاً. ما الذي يعتبر نبيلا و ما الذي يعتبر شيطانيا؟ هل بدى مو تشي و كأنه كان على الطريق النبيل عندما انغمس في الفنون الغامضة؟ علاوة على ذلك ، قبل 30 عامًا قاتلت طائفة الوضوح و فيلا النجوم السبعة على الأراضي ، و ضحوا بآلاف الفانيين في نطاق مائة ميل ؛ هل هذا نبيل؟ " لم يكن ينوي سرد ​​المزيد من الأمثلة. كان هناك الكثير للاستمرار. مقارنة بجناح السماء الشريرة بدت طائفة الوضوح كما لو كانت على طريق الشرير. و مع ذلك في نهاية المطاف كان البقاء للأصلح.

"آه ..." يو هونغ يي أصبحت عاجزة عن الكلام. إذا كان قد تم طرح هذا السؤال عليها في الماضي ، لكانت قد أجابت دون أي تردد أن طائفة الوضوح و الطوائف العشر الكبرى كانت بالتأكيد على الطريق النبيل ، في حين أن جناح السماء الشريرة و الطائفة السفلى ، و معبد الشرير و أمثالهم كلهم على طريق الشرير. و مع ذلك كان سيد طائفتها مو تشي قد طور سرًا تقنيات غامضة تتطلب منه التهام جوهر و دم المزارعين البشريين. كان هذا أسوأ 100 مرة من أولئك الذين كانوا على طريق الشرير. عندما فكرت في هذا الأمر ، شعرت أن لو تشو كان محسنًا حقًا لأنه لم يضربهم عندما كانوا في الأسفل. بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة قالت و هي تشعر بالخجل: "لقد أنارتني كلماتك".

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن