الإقناع بقبضة اليد

8 0 0
                                    

الفصل 274 الإقناع بقبضة اليد

اصطدمت الأسلحة المليئة بالطاقة بكف لي يون تشاو.

اعترض الأسلحة بيده العارية!

من الواضح أن القاتل قد استخف بـ لي يونتشاو. على الرغم من إصابته ، إلا أنه لم يكن شخصًا يمكن أن يقتل بهذه الأسلحة المخبأة.

استدار لي يون تشاو لينظر وهو ألقى السلاح جانبًا وقال ، "لا داعي للمفاجأة ... إنه مجرد شخص لديه دوافع خفية يريد إبعادني عن طريقه. لقد حدث هذا كثيرًا جدًا ". نظر لو تشو إلى السلاح المخفي الذي كان ملقى على الأرض الآن.

من أجل تسليط الضوء على السلاح إلى هذه الدرجة ، لم يكن القاتل مزارعًا عاديًا من النخبة.

كما هو متوقع ، كانت العاصمة الإلهية لجريت يان مليئة بالنمور الرابضين والتنانين المخفية.

لا أحد منزعج من هذا في الواقع.

نظرًا لأن صفات ليو بينغ العقلية كانت أقوى بكثير من الرجل العادي ، فقد نظر إليها فقط وقال ، "قاتل؟"

"مع قاعدة زراعة من ورقة واحدة على الأقل ... مثير للاهتمام" ، غمغم ليو بينغ.

فتش لي يونتشاو المحيط بنظرته ، محاولًا تحديد موقع هدفه.

بينما كان يحافظ على حذره ، قال ، "حياتي لا تساوي الكثير ... إذا لم تثق بي الإمبراطورة الأرملة ، كنت لأموت منذ وقت طويل. لا يمكنني البقاء على قيد الحياة حتى يومنا هذا ".

كما هو متوقع...

تم تصوير شخصية سوداء بالقرب من زاوية الباغودا ، وهي تتسابق على طول عتبات نوافذ الباغودا.

من الواضح أن هذا الشخص كان يتخلف عن لي يونتشاو منذ البداية.

كان لي يون تشاو غاضبًا جدًا لدرجة أن صوته تغير وهو يصرخ ، "حشرات حقيرة!"

بدت لهجته الحادة غريبة عندما نطق بلعنة ، لكنها أكدت بطريقة ما مدى غضبه.

فقط عندما شعر الآخرون بالعجز ، قال لو تشو ، "يوان اير."

"نعم سيدي."

"امسكه." "تيهي ... نعم يا معلمة." كان يوان اير الصغيرة مسروراً بشكل استثنائي لتلقي مثل هذا الطلب لأول مرة.

السبب وراء تكليف لو تشو بهذه المهمة إلى يوان اير الصغيرة هو أن يوان اير الصغيرة كان لعنة مثل هذه الفئران. كان لديها أيضا العديد من الكنوز. على الرغم من أن قاعدتها الزراعية كانت فقط في مرحلة الورقة الواحدة ، إلا أنها تمكنت بسهولة من التغلب على مطارد من نفس الرتبة.

دفع اليوان الصغير بعيدًا عن الأرض وارتفع مباشرة في السماء فوق قصر أمير تشي بينما انتشر وشاح نيرفانا مثل وردة مزهرة.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن