ثلاثة عشر خطاب إستفزاز

10 0 0
                                    

الفصل 243 ثلاثة عشر خطاب استفزاز.

على شجرة شاهقة بالقرب من الكوخ المنعزل.

جلس يو شانغرونغ على فرع و إنحنى على الجذع. كانت عيناه مغمضتين و شوهدت ابتسامة باهتة على وجهه. قال بلا مبالاة: "الأخ السابع الأصغر ... إذا فعلت ذلك ، فسوف ترمي جهودك السابقة في البالوعة."

نظر سي وويا إلى يو شانغرونغ -الذي كان على الفرع- و قال: "لقد قللت من قدرة المعلم ..."

"كيف ذلك؟"

قال سي وويا بثقة: "لقد سمحت لـ الثامن بالعودة إلى جناح السماء الشريرة حتى يتم ضمان سلامته. علاوة على ذلك ، كنت بحاجة إليه لتزويدني بمعلومات من الداخل. الثامن غبي و لن يُقتل. إذا لزم الأمر ، يمكنني إرسال ووشو لإنقاذه ".

هز يو شانغرونغ رأسه بخفة. إبتسم باستنكار و قال: "أنا فقط قلق من أن يصبح ووشو هدفًا يحتقره الآخرون."

"أيضًا ، سلمت ريش الطاووس إلى الأخ الأكبر الرابع ... لاختبار قوة المعلم. و مع ذلك ... "توقف سي وويا قبل أن يواصل القول: "يبدو أن ريش الطاووس في خطر. "

"شروط صقل سلاح من طراز السماء صارمة." قال يو شانغرونغ منذ أن ساعدتك في هذا ... لا يجب أن تندم على ذلك."

"أنت محق ، الأخ الثاني."

"الآن ، حان دورك لمساعدتي ..." فتح يو شانغرونغ عينيه. كانت أشعة الشمس تسطع على وجهه المحفور من خلال الأوراق. قفز من الغصن بحركات خفيفة و هبط أمام سي وويا مثل صفصاف متدلي.

تسارع قلب سي وويا. منذ أن أسس دراغون داركنت ، سمع أخبارًا لا حصر لها عن أناس يأتون إلى الحياة أو يموتون. كل أنواع الأشياء يمكن أن تحدث في يوم واحد. كانت هناك أحداث خطيرة مثل سقوط السماء ، و متاعب تافهة مثل حبة الخردل. و مع ذلك لم يشعر أبدًا بالاهتزاز. لكن أدت كلمات يو شانغرونغ إلى قشعريرة في عموده الفقري.

عرف سي وويا أن شقيقه الأكبر و الأخ الأكبر الثاني كانا دائمًا على خلاف مع بعضهما البعض. لن يتفاجئ إذا تقاتلا في المستقبل. و مع ذلك ، لم يكن يتوقع أن يأتي اليوم بهذه السرعة. تم القبض عليه قليلا على حين غرة. "الأخ الأكبر الثاني ... لا أستطيع

نحن..."

قبل أن ينهي سي وويا كلامه ، رفع يو شانغرونغ يده و قاطعه: "لقد قررت. آمل ألا يتعرض للإصابة خلال هذه الأشهر الستة ... "

كان عالم النخب عالمًا وحيدًا. كان من الطبيعي أن يتمنوا أن يتمكن خصومهم من محاربتهم بكامل قوتهم. كان من الممل القتال ضد ضعيف بعد كل شيء.

"مع قاعدة زراعة الأخ الأكبر ، أخشى أن يكون المعلم فقط هو القادر على إيذائه."

"لهذا السبب لا يجب أن لا تستفز المعلم ..." بعد أن أنهى يو شانغرونغ حديثه ، نقر برفق على الفرع بأطراف أصابع قدميه و إرتفع في الهواء كما لو كان خفيفًا كالريشة. عندما أصبح في الهواء عشرات الأمتار ، إستدار و قال: "اعتني بنفسك".

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن