مبارزة السيوف في جناح السماء الشرير

10 1 0
                                    

الفصل 298 مبارزة السيوف في جناح السماء الشرير

بدون عروق التكوين ، كان النعش مجرد نعش عادي. رجل على فراش الموت ليس لديه ما يخشاه. لقد أوضح غونغ يواندو موقفه بعد أن تلاشت عروق التكوين، قال بصوت دوي في جميع أنحاء جناح السماء الشرير "زراعة السيف بالطريقة الداوية..."

'زراعة السيف بالطريقة الداوية؟' تبادل الآخرون النظرات فيما بينهم. في عالم الزراعة كان هناك عدد لا يحصى من أساليب الزراعة التي تمارسها الطوائف المختلفة، لكنها كانت وسائل لتحقيق نفس الغاية.

من حيث المبدأ ، سوف يستخدم المزارعون التشي البدائي من بحر التشي الخاص بهم أو محيطهم وتكثيفه إلى طاقة. يكمن الاختلاف في معتقدات المذاهب المختلفة.

كان لدى الطوائف الكونفوشيوسية والبوذية والطاوية آراء مختلفة ، لذلك كان هناك العديد من طرق الزراعة المختلفة. حققت الطوائف الداوية أعظم الإنجازات في طريق السيف. ومن ثم، فإن المزارعين الذين أحبوا السيف عادة ما يختارون طريقة الزراعة الداوية. جيانغ أيجيان، لوه شيسان من طائفة يون، لوه تشانجكينج، مجنون السيف تشن وينجي، وحتى لينج لو وبان ليتيان، كانوا جميعا من جذور داوية. تشاركوا في نفس الأصول، لكن تفسيراتهم لها كانت مختلفة.

لهذا السبب، تشعبت الطوائف الداوية إلى المزيد من الطوائف. ومنهم من تخصص في الهروب ومنهم في الدفاع وبعضهم في الهجوم. أولئك الذين تم إلهامهم سوف يأتون بطرق جديدة للزراعة للسيف أيضًا. كان غونغ يواندو أحد هؤلاء الأشخاص.

"نقاش حول السيوف؟" ضحك بان ليتيان وتابع "اعتقدت أنك ستقاتلنا حتى الموت."

كان النعش صامتا.

أخذ دوانمو شنغ نفسًا عميقًا وقال "إذن، ليس لديّ عمل هنا. الرابع ماهر في الحديث والجدال لكنني لست كذلك ".

'لماذا تعتبر المناقشة الرسمية جدال لك؟'

قالت يوانير الصغيرة "أوه ، أنا لست جيدًا في الجدال أيضًا. لا أريد أن أصبح امرأة تتشاجر وترمي الإهانات في الشوارع".

نظر لينغ لو وبان ليتيان إلى النعش. تساءلوا عما يعتقده غونغ يواندو بشأن هذا.

ابتسم بان ليتيان وقال "أنا شخصيا، أعتقد أنه إذا كنا سنجري نقاشًا حول السيف يمكن لليوانير الصغيرة أن تكون أفضل لك."

"أوافق" أومأ لينغ لو

"أنا أيضا" قال تشو جيفنغ وبان تشونغ في انسجام تام

كانت يوانير الصغيرة في حيرة من أمرها.

بزت!

اهتز التابوت قليلاً وأصدر صوتًا غريبًا. في هذه اللحظة تكثف تدفق ضعيف من التشي البدائي إلى طاقة حول النعش. كانت شفرات الطاقة التي تشبه رقاقات الثلج تحوم حول التابوت وتدور حوله قبل أن تختفي فجأة دون أن يترك أثرا. كان من الواضح أن غونغ يواندو كان منزعجًا. قال بصوت عميق: "من الطبيعي أن النقاش حول السيوف ليس مجرد نقاش لفظي. يجب وضعها موضع التنفيذ أيضًا ".

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن