مخطوطة كتابة السماء أعيد فتحها

9 0 0
                                    

الفصل 275 مخطوطة كتابة السماء أعيد فتحها

استرخاء حواجب تشين جون.

قاتل ميت أفضل من قاتل هارب.

بعد كل شيء ، كان هو الشخص الذي دعا لي يون تشاو. كانت أمنيته الوحيدة الآن ألا يستخدم الأمير الرابع هذا ضده عندما عاد إلى المدينة الإمبراطورية.

"رجال!" صرخ تشين جون.

سار أحد الحراس إلى الفناء. "ربي!" "نظف هذا."

نظر الحارس إلى الجثة على الأرض. دون تفكير ثان ، جرها بعيدًا.

نهض لي يونتشاو ببطء على قدميه. نظر إلى القمر الذي ظهر للتو في السماء ورأى أن القمر الجديد يشبه المنجل.

كان الوقت يتأخر ، لذا يجب أن يعود.

لقد كان في الخارج لفترة كافية. إذا لم يعد عندما استدعته الإمبراطورة الأرملة ، لم يجرؤ على تخيل العواقب.

"السيد العجوز ، سأعود غدا. قال لي يون تشاو وداعا.

قال لو تشو لا شيء. لم يوقفه أحد كما نظروا عندما غادر قصر أمير تشي.

بدا محرجًا بعض الشيء ، الأمير الرابع ، ليو بينغ ، ابتسم وقال ، "أعتقد ... حان الوقت لي للمغادرة أيضًا." "انظر إلى وجهه السميك."

تم تذكير لو تشو بجيانغ أيجيان. قال: "أنت تذكرني به."

أراد أن يضيف أنه كان متوقعًا لأنهما ولدا من نفس الأب ، ولكن عندما فكر في هوية جيانغ أيجيان ، لم يقل ذلك. "له؟"

"انسى ذلك. ليست هناك حاجة لإحضاره ". لقد مر وقت طويل منذ أن كان على اتصال بجيانغ أيجيان. آخر مرة اتصلوا بها كانت من خلال مينجشي يين.

الآن ، كان لو تشو في العاصمة الإلهية. على الرغم من أنه كان أميرًا ، امتنع جيانغ إيجيان عن ربط نفسه بأي شخص داخل جدران القصر. لذلك ، اعتقد لو تشو أن جيانغ أيجيان لن يأتي.

عاد لو تشو إلى القاعة الكبرى ويداه خلف ظهره بينما تبعه ليو بينغ.

وجد اليوان الصغير هذا غريبًا وقال ، "لقد فات الوقت. لماذا لا تغادر؟ "

"مغادرة؟"

"هل تعتقد أن سيدي لا يحتاج إلى النوم؟" اعتقد اليوان الصغير أن هذا الشخص كان سخيفًا بعض الشيء.

ابتسم ليو بينغ. رفع قبضتيه في لو زو وقال ، "السيد العجوز ، على أي حال ، أريد حقًا تكوين المزيد من الأصدقاء. ليست هناك حاجة للتسرع في اتخاذ قرار. من الجيد دائمًا أن يكون لديك صديق آخر. سنلتقي مرة أخرى. حتى ذلك الوقت."

لم يمنعه لو تشو. لم يكن ينوي التدخل في الفصائل في القصر. بعد كل شيء ، عاد ليو بينغ لتوه من الحدود ولم يكن لديه أساس ثابت ، وكان هناك الكثير ممن كانوا يراقبونه عن كثب.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن