Chapter 1

302 15 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

بعد استيعاب محتوى الكلمات المعروضة على شاشة الكمبيوتر المحمول، قمت بمسحها سريعًا للمرة الأخيرة ثم خرجت على الفور من متصفح الويب.

أبتعد عن طاولة الكتابة وأدور حول كرسيي الدوار قبل أن أوقف نفسي عندما أبدأ في الشعور بالدوار.

بطريقة ما لم أتعلم التوقف أبدًا.

أسندت رأسي على الكرسي وأطلقت تأوهًا منخفضًا.

ماذا أفعل الآن؟

أنا أشعر بالملل الشديد.

مطاردة المشاهير طوال اليوم لسوء الحظ، لها حدودها.

وبالحدود، أعني أن والدتك تأتي إلى غرفتك وتلتقطك وأنت تحدق في صور عارضة أزياء نصف عارية.

صوت الرنين الطفيف الذي يصدر من هاتفي يجعلني أقف وأتجه نحو سريري.

أقوم بالرد على بعض الرسائل وأتجاهل أخرى، مع التأكد من عدم النقر على مناطق معينة حتى لا يتم فتح المحادثة.

يطرق شخص ما الباب ويفتحه ويدفع رأسه من خلاله.

حتى قبل أن أرفع عيني عن هاتفي، أعلم أنها ليست والدتي لأنها كانت ستقتحم المكان مثل مالوايز.

ابتسمت للشخص الذي أمامي، وجلست على الفور بينما كانت أختي تشق طريقها عبر الباب إلى غرفة نومي.

"يا سارة." أحيي وأنا أنظر إلى أختي.

لقد وقفت هناك في كل مجدها النموذجي الذي يبلغ طوله 5'11 ورأسها أحمر وعينها خضراء.

مازلت أذكر عندما كنت أصغر سنا، وكان الجميع يتوددون إلي اختها وجمالها .

يا إلهي، لقد كدت أن أخسرها عندما حصلت على عروض للعمل في مجال عرض الأزياء، لكن حسنًا، لقد تصالحت معها.

"ماذا تفعل هنا؟ ألا ينبغي أن تكون في إيطاليا؟" سألت بينما أفسح المجال لها للجلوس.

وبدلاً من الجلوس، وضعت حقيبة يدها على الأرض ثم استلقت على السرير بجواري.

"لقد شعرت بذلك. لقد اشتقت لأمي وأبي. بالحديث عن أبي، أين هو؟" إنها تفكر.

"خارج البلاد. سيهبط قريبًا، لذا من المحتمل أن يعود خلال بضع ساعات." أجيب.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن