SERENA MACLEAN POV
اتسعت عيناي وأنا أفتح وأغلق فمي، وأنظر سريعًا خلفي لأرى ما إذا كان بإمكاني الهرب. كان داميان يلاحقني فحسب.
"لم أكن، لقد استيقظت،" هذا كل ما أقوله وأنا أنظر إليه بعينين واسعتين.
داميان ينظر إلي من خلال عيون باردة وقاسية. أفضل أن أحظى به إذا كان غاضبًا مني.
لا أعرف ماذا أقول. ولا أعرف ماذا أفعل.
أطبق داميان فكه، ووضع ذراعيه فوق صدره، وعندها فقط لاحظت ذلك؛ ان داميان يقف نصف عارٍ أمامي.
عيوني تبقى مقفلة عليه العضلات المعلقة التي كنت أعلم دائمًا أنها موجودة. لقد اختبأوا تحت طبقات بدلاته الضيقة. تنزلق عيني على الطائرات الناعمة لصدره، ذات الشكل المثالي والمنحوت.
تتجه عيناي باستمرار إلى عضلات بطنه الصلبة، وخطوطه العميقة على شكل حرف V،
يجف فمي عندما أنظر إلى داميان وأراه يحدق بي. لحسن الحظ أنه لا يلاحظ أنني أشرب في كل شبر منه. حتى لو كان يعرف، يبدو أنه لا يهتم.
بالأمس فقط كنت أفكر في نفسي أنني لن أراه أبدًا في أي شيء آخر غير هذه البدلة والآن يقف أمامي نصف عارٍ. ألعق شفتي بينما نواصل التحديق في بعضنا البعض،
ولكن بعد ذلك أجفل عندما يدخل الطعم المعدني إلى فمي. يجعلني أريد أن أسكت. خرج داميان من أفكاره عندما أدرك أنني أقف هناك والدم يقطر على وجهي.
يتنهد، ويتقدم نحوي، ويمسك بيدي ويقودني إلى الغرفة.
الآن أستطيع أن أرى حقًا ما الذي كان يحدث الضجيج. كل بوصة من الغرفة، أكبر من الغرف العادية، مبطنة بمعدات اللياقة البدنية.
من آلات الجري إلى مكابس مقاعد البدلاء إلى الأجراس الصامتة المنتشرة على الأرض. بالتأكيد مكان ليس لدي الكثير من الاهتمام به.
التدريب والتمرين ليس هوايتي.
لكن في بعض الأحيان أذهب للركض عندما أشعر برغبة في ذلك ولا يوجد شيء يمكن أن يجعل عقلي يوقفني.
إذا أتيحت لي الفرصة لمشاهدة هذا الرجل أثناء التدريب، سأكون هنا في كثير من الأحيان.
اشتدت قبضة داميان على يدي وهو يقودني إلى أريكة جلدية سوداء ذات ثلاثة مقاعد موضوعة على الحائط. زجاجات المياه الفارغة متناثرة على الأرض.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...