SERENA MACLEAN POV
بالكاد أستطيع أن أتمكن من ممارسة طقوسي الصباحية بتركيز. نزلت الدرج ولا أستطيع مقاومة الابتسامة الكبيرة التي انتشرت على وجهي، لكنها توقفت أيضًا عندما أدخل غرفة المعيشة.
"ماذا تفعل هنا بحق الجحيم؟" تمتمت، وقد صدمت قليلاً من المنظر أمامي، حتى في وقت مبكر من الصباح.
حسنًا، الوقت ليس مبكرًا حقًا، لكن أي وقت قبل الساعة العاشرة، خاصة في صباح يوم السبت، يبدو غير مقدس بالنسبة لي.
نظرت إلى الأريكة الجلدية البنية، مرتابًة قليلًا من الشخص النائم والذي يشخر.
"جريج؟" همست وأنا اركع بجانب الرجل النائم. "جريج!" هسهست مرة أخرى، بصوت أعلى هذه المرة، عندما اقتربت من جسده الغارق في السبات العميق.
أميل إلى الأمام قليلاً وأبدأ في هزه. وصلت يدي إلى هيئته الثابتة بينما قفز جريج على الأريكة، واتسعت عيناه من الصدمة. تتساقط بعض خصلات شعره الأشقر على وجهه. يقوم بحركة مفاجئة للنهوض.
لسوء الحظ، فهو لا يمنحني الوقت الكافي للخروج من الطريق. تهرب منا آهات الألم بينما يدفع جريج رأسه ضدي.
"أيها المهووس ذو العظام الكبيرة،" هسهست من الألم وأنا أفرك ذقني لتهدئة التهيج بينما لا يزال جريج يبدو مرتبكًا للغاية بحيث لا يتمكن من التوصل إلى إجابة. ومع ذلك، اتسعت عيناه بشكل كبير وقبل أن أدرك ذلك، وقف ونظر بسرعة حول الغرفة.
"أوه الحمد لله،" تنهد بارتياح وهو يسقط على الأريكة وينظر إليّ معتذرًا.
"ماذا حدث؟" سألت بفضول، الآن نسيت الخفقان القادم من ذقني.
جريج يرمي رأسه إلى الخلف وهو يئن. "لقد أحضرني داميان إلى هنا أثناء ذهابه إلى العمل لسبب ما. وسيعود قريبًا، لكنه سيركلني إذا رأى أنني نائم. على الأقل ليس هنا." يتمتم وهو يجلس على الأريكة ويعطيني ابتسامة مشرقة.
ضحكت بهدوء على كلماته وبينما كنت على وشك الرد، قاطعني صوت آخر.
"هل أنت متأكد من هذا يا غريغوري؟"
الصوت يجعلني أرتعش ولا أستطيع إلا أن أبتسم في حضوره.
تختفي شخصية جريج المريحة عندما يتصلب بجواري، ويفقد وجهه لونه ببطء. يشبه وجه جريج تقريبًا شيء من فيلم رعب، حيث يظهر خوفًا خالصًا وهو يدير رأسه ببطء لينظر إلى صاحب الصوت.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...