SERENA MACLEAN POV
"هل أنت متأكد أنك بخير؟" أتبعه.
عند دخولي إلى مكتبه، قمت بمسح ما يحيط بي وأعجب بما أراه. تتكون الجدران من ألواح خشبية داكنة مع أرفف كتب مكدسة بشكل أنيق في الزوايا.
تتميز الأرضيات بلون أفتح قليلاً من لون الجدران ولكنها ليست فاتحة جدًا. يوجد مكتب كبير من خشب الماهوجني في المنتصف باتجاه الباب - مع مقاعد جلدية سوداء موضوعة أمامه.
يبدو من الغريب وجود مثل هذه الألوان الداكنة ولكن النافذة الضخمة الممتدة من الأرض حتى السقف تتناقض مع الألوان لأنها تسمح بدخول تيارات من ضوء الشمس، مما يؤدي إلى إضاءة الغرفة بشكل مناسب دون الحاجة إلى الإضاءة الاصطناعية.
نظرتي تتجه نحوه وهو يتمتم بصوت منخفض "حسنًا". الآن فقط لاحظت وجود رجل آخر. نفس الشخص الذي التقينا به للتو في المصعد.
إنه رائعتين، إذا كنت أجرؤ على القول.
"لم أقدم نفسي"، قلت بينما أمد يدي له ليصافحه، وألقيت على داميان نظرة حادة بينما أفعل ذلك،
"أنا سيرينا ماكلين". أقول مبتسما. الرجل الذي لا يبدو أنه أكبر مني بكثير، يبتسم ويصافحني.
"أنا ماكس، تشرفت بلقائك."
"أحتاج إلى الملفات الأخرى التي أخبرتك عنها." قال داميان بصوت عالٍ وهو ينحني على مكتبه، ويبحث في الأوراق.
"نعم سيدي." بدأ ماكس في العمل على الفور، وابتسم لي وأصلح نظارته السوداء المربعة،
ثم اندفع عبر القاعة مرة أخرى. أنا متأكد من أن العمل لدى رجل مثل داميان سترايكر سيجعل أي شخص يندفع كما لو أن كلاب الصيد تطاردهم.
وكم أنا محظوظ لأنني سأحظى بمتعة العمل معه.
"فماذا علي أن أفعل؟" أسأل، الرغبة في المساعدة.
يبدو أن داميان مشغول بالذهاب إلى إحدى اللوحات - غير المغطاة برف الكتب - ثم الضغط على مكان معين. نظرت بفضول حول كتفه فقط لأرى جزءًا من اللوحة ينزلق للخلف ويكشف بدلاً من ذلك عن صندوق أسود.
يضع داميان يده على شاشة صغيرة بينما تقوم بمسح يده ثم يُصدر صوتًا آليًا غريبًا، ويدخل رمز المرور، ويفتح باب الخزنة.
لقد فوجئت بأن داميان سمح لي برؤية خزنة لديه في مكتبه، لكن أعني أنه بعد كل الوقت الذي سنقضيه معًا، سأكون ملزمًا بمعرفة بعض الأشياء هنا وهناك.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...