Chapter 50

46 2 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

هل أنا غبية إذا فعلت هذا؟

يا إلهي، أستطيع أن أتخيل أن هذا يمكن أن يحدث بشكل خاطئ بعدة طرق.

الشك يخيم على أفكاري حول ما سأفعله بعد ذلك. آخذ نفسًا مرتعشًا بينما أضع كتفي وأمشي في الردهة نحو وجهتي. أتأكد من أنني لا أحدث الكثير من الضوضاء، ولا أريد أن أقلق داميان.

أود أن أركض عبر الباب، وأقول ما أريد قوله، ثم أختفي بشكل أسرع من الفلاش.

وصلت إلى أبواب مكتب داميان القوية للغاية ورفعت يدي المصافحة قبل أن أطرق الباب. وأنا أنتظر أن يسمح لي بالدخول. أشدد كتفي مرة أخرى، وأعد نفسي لما سأفعله عندما يفتح الباب، ويكشف عن داميان.

"نعم؟" يسأل، لكنه لا ينتظر إجابة مني وهو يستدير إلى رف كتبه.

أبتلع بعصبية عندما يبدأ فمي بالجفاف، مما يجعل من الصعب علي تكوين الكلمات. أفكاري فارغة.

لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه الصعوبة.

"إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي، عليك أن تطلب ذلك لاحقا لأنني مشغول الآن." نبرة داميان ليست حادة وباردة، ولكنها ناعمة ومهتمة تقريبًا.

دخلت إلى مكتبه وجلست على أحد الكراسي الخشبية المريحة لحسن الحظ. عقدت حاجبي وأنا أنظر إلى داميان، الذي يتحول لي. ربما يتساءل لماذا جعلت نفسي مرتاحًة جدًا.

"لا شكرا، لا أحتاج إلى أي شيء،" ابتسمت له وهو يقترب مني. يميل رأسه بطريقته المعتادة، كما يفعل دائمًا عندما يكون مرتبكًا أو غير متأكد، على الرغم من أن الأمر الأخير نادرًا ما يحدث.

نظر داميان إلي لبضع دقائق قبل أن يجلس بجانبي. وبعد بضع ثوان يبدأ في الكلام. "هل هناك مشكلة يا سيرينا؟"

تمكنت من عدم ترك ابتسامتي تتلاشى وتهز رأسي. وصلت يدي إلى قميصي بينما بدأت في تلطيفه بكفي.

يعود تململي العصبي.

لماذا علي أن أفعل؟ هذا معقدًا جدًا؟ إنها ليست مشكلة كبيرة، ولكن يبدو أن عقلي وأفعالي دائمًا تجعل الموقف أسوأ مما هو عليه في الواقع. أحاول أن أستجمع قواي، فأنا متأكدة من أن ابتسامتي ربما بدأت تزعجه.

"سيرينا؟" يسألني ويدفع كتفي بلطف. "هل أنتِ بخير؟" نظر إلي داميان بيدين مقبوضتين، مما جعلني أفتحهما تلقائيًا.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن